غير مصنفمنوعات

تفاصيل فيلم ” القرموطي خط النار ” للنجم أحمد آدم وموعد عرض الفيلم

القرموطي خط النار الفيلم الجديد الذي أنتهي الفنان أحمد آدم من تصويره مؤخراً أستعداداً لبدء عرضه في شاشات السينيمات المصرية، ونستعرض لكم من خلال هذا المقال أولي صور فيلم القرموطي خط النار قبل عرضه .

وأنتهي الفنان أحمد آدم من تصوير فيلم القرموطي خط النار خلال الفترة الماضية، وجاري حالياً أعمال المُنتاج للفيلم بواسطه مخرجه أحمد البدري، وذلك استعداداً لعرض الفيلم .

موعد عرض فيلم القرموطي خط النار :

من المقرر أن يتم الإعلان عن موعد عرض الفيلم في جميع سينمات مصر فور الإنتهاء من أعمال المونتاج وتصحيح الألوان الخاصة بالفيلم، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال موسم أفلام نصف العام المقبل 2017 .

وكان من المقرر للفيلم أن يتم عرضه ف موسم أفلام عيد الفطر او الأضحي المبارك إلا أنه لم يتم بسبب عدم أستكمال أعمال تصوير الفيلم قبل بداية الموسم .

وقرر المنتج أحمد السبكي استئناف أعمال التصوير من جديد بعد الاطمئنان علي إيرادات الأفلام الجديدة التي عُرضت مؤخراً له “علشان خارجين” للنجم حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، وكذلك فيلمه الجديد “حملة فريزر” للنجم شيكو وهشام ماجد .

أبطال فيلم القرموطي خط النار :

يشارك في فيلم القرموطي خط النار بالبطولة النجم أحمد آدم، وبدرية طلبة، وعلاء مرسي، ومحمد عادل، وأحمد صيام، ومحمود حافظ، وعلاء زيتهم، وماجد محروس، شيماء سيف .

ويشارك في الفيلم ضيف الشرف ياسر علي ماهر، ويُنتج الفيلم أحمد السبكي، وتأليف الفيلم لمحمد نبوي، وعلاء حسن، وإخراج لأحمد البدري .

صور من تصوير فيلم القرموطي خط النار :

فيلم القرموطي خط النار
فيلم القرموطي خط النار
فيلم القرموطي خط النار
فيلم القرموطي خط النار
فيلم القرموطي خط النار
فيلم القرموطي خط النار

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى