أعتذار رسمي من شركة “بيريل” وحذف الإعلان المسيء للجيش المصري

كان هذا الإعلان مجرد دعاية لشركة بيريل فلقد نشرت الصفحة الرسمية لهذا المشروب الشعير “بيريل” إعلان حول الحصول على شهادة للإعفاء من الجيش تحت عنوان “الحلم وأيضا الفرحة اللي متتوصفش”، ولاقى الإعلان ردود فعل سلبية للغاية ، وكذلك أعتبر البعض أن الإعلان هو التحريض ضد التجنيد لدي الجيش المصري، وأيضا وصل إلى المطالبة البعض بالمقاطعة لمنتجات هذه الشركة.

أعتذار رسمي من شركة “بيريل” وحذف الإعلان المسيء للجيش المصري

قال أحدهم “علي فكره ده مش رجولة دي ولا حاجه انك تفتخر بحاجه فاشله جدا  المفروض انك تعمل شهاده تانيه فيها تادية

الخدمة بقدوة حسنه وأيضا تكتب عليها حلم الرجال انا الحمد لله قضيت خدمتي ظابط احتياط في الشرطة العسكريةولمدة 3 سنوات افتخر بيها العمر كله يا بتاع الفرحة والحلم”. وقال آخر :” عيب دانتو شعاركو استرجل وأيضا الجيش للرجاله.”

وفي حين أضاف ثالث: ”إلي قال كده كداب علشان الجيش المصري مصنع للرجال وأيضا حلم كل راجل فينا انو يدافع عن بلدكم مش يأخذ إعفاء.”، وقال آخر :” لو كنت راجل صحيح ماكنتش تهرب من الرجولة الحقيقية #قاطعوا_شركة _الأهرام_للمشروبات.”
ثم أضاف خامس: ” يعني ده بدل ما تعملوا إعلان # أسترجل_و_ادخل_الجيش!!! ..حقيقي شركتكم نزلت من نظري جدا و حبطل اشتري المنتج بتاعكم من النهارده.”

رد من قبل شركة بيريل

فلقد قامت شركة بيريل بالرد على بعض التعليقات حيث قالت لأحدهم: ” الجيش رجولة بس متنكرش فرحتك لو تم أخذت إعفاء منها في حين جاءت كثير من التعليقات السلبية، وأيضا الهجوم الذي طال الشركة اضطرت “بيريل” إلغاء ومسح  الإعلان من على الصفحة الرسمية على الفيس بوك مع تقديم أعتذار .رسمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى