أنغام «ما بقاش حد يتقدملي عشان يتجوزني» والسبب ؟

الفنانة أنغام


كشفت الفنانة أنغام أنها امرأة قادرة على أن تعيش بدون رجل، مشيرة إلى أنها لم يعد يتقدم لها أحد للزواج، لأنها لم تعد تفتح الباب لهذا الأمر.

كما أضافت أنغام، في التصريحات للتليفزيونية، أنه في نفس الوقت يتم مغازلتها وأيضا الإطراء الذي يخص بها  فهو جعل هذا أمر يكفيها جدًا، موضحة أنها لم تعد تفكر في أمر الزواج.

فأكدت أنها لا تستطيع التضحية من أجل أي رجل أو أي زوج، لأنها تعشق بالفعل عملها ولا تستطيع أن تضيع مجهودها، وهو أمر لا ولم ولن يتقبله أي رجل.

444                                                                                                 الفنانة أنغام،

 فقالت الفنانة أنغام، إن أغنية «اكتبلك تعهد» فهي من أفضل وأيضا أقوى الأغنيات التي يعشقها الجمهور، وأيضا التي يطلب أن أكررها بصفة دائمة. كذلك أضافت أنغام، أن تلك الأغنية من الأغاني التي ترهقها بشكل كبير وأيضا نفسيا أكثر بكثير من الإرهاق الصوتي، موضحة أن أكثر مقطع تحبه هو«أنا عازوه نفسي حتى لو كل آللي بآفي منها صوت».
فقالت الفنانة أنغام، أنها لا تجد فرق بين الرجل والمرأة، وأنها لا تقبل على الإطلاق أن يتم خيانتها وأن لم ولن  تسامح، فبمجرد أن تتعرض للخيانة فالفراق يعتبر هو الحل. وكما أضافت أنغام، أنها تعرضت للخيانة قائلة:« أنا مش ست الحسن، وأتخنث ولتلعب قيا الكورة، واستقرئت لمدة طويلة كمان».
فلقد كشفت الفنانة أنغام أنها من النوع الكئيب جدا الذي يحب الوحدة، مشيرة إلى أنها كانت تتناول عقاقير لمقاومة لهذا الاكتئاب لفترات طويلة جدا ،  ولكنها توقفت عنها مؤخرا. والسبب حيث أضافت أنغام أنها لا تشمت على الإطلاق، فالكل معرض للأخطاء وأيضا التعرقل في مسيرة الحياة، مشيرة إلى أن هذا الأمر مستحيل وكذلك بعيد عنها تماما.
اقرأ أيضاً :  الشياكة والجمال في ارتداء المعطف الفرو لهذا الشتاء

السابق
ترتيب الدوري الأسباني بعد أنتهاء الجولة السابعة
التالي
كارثة تعليمية : خطأ بجدول الضرب في كتاب خارجي للابتدائي (7×7=48)

صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.