موعد ” برنامج كل يوم ” للإعلامي عمرو أديب وتردد قناة ON E عالية الجودة HD

موعد ” برنامج كل يوم ” والذي يقدمه الإعلامي الكبير عمرو أديب علي شاشة قناة ON E الجديدة التابعة لمجموعة قنوات ON TV علي النايل سات، ونستعرض لكم موعد برنامج كل يوم، وتردد قناة ON E HD علي النايل سات .

ويبدأ بث قناة أون إي أولي بثها اليوم السبت 1 أكتوبر 2016، وتبدأ بأولي حلقات البرنامج الكبير برنامج كل يوم لعمرو أديب لأول مرة علي شاشة مفتوحة علي نايل سات شاشة أون تي في .

وأنتقل عمرو أديب إلي شاشة أون تي في مؤخراً قادماً من قناة اليوم، المشفرة علي شبكة قنوات أوربت، وتعاقد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مع الإعلامي عمرو أديب للانتقال للقناة في شهر أغسطس الماضي .

وكما هو منتظر، يشهد برنامج كل يوم للإعلامي عمرو أديب طابع سياسي بنظام جديد وبنفس أسلوبه الشديد والساخر المميز، وأيضاً طابع رياضي جاد جداً، وكما هو معروف انتماءه الشديد لنادي الزمالك .

ومن المتوقع أن يحظي البرنامج بنسبة مشاهدة عالية جداً بسبب حب الناس لهذا البرنامج وأيضاً بسبب التقنيات الجديدة التي تستخدمها قناة أون تي في في التصوير وإخراج الصورة بجودة عالية الوضوح HD .

أعلان برنامج كل يوم للإعلامي عمرو أديب :

https://youtu.be/k_xEyjZv0mU

الموعد الرسمي لبرنامج عمرو أديب الجديد :

بالفعل تم الإعلان الرسمي من قبل قناة أون تي في وأيضاً من قبل أحمد أبو هشيمة مالك قنوات أون تي في عن موعد أولي حلقات برنامج عمرو أديب الجديد علي شاشة التلفزيون اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 .

وتم الإعلان أن اسم البرنامج الجديد سيكون ” كل يوم ” ، ومن المقرر أن يكون البرنامج يومياً في تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة علي شاشة ON E HD، وشاشة ON E SD .

تردد قناة أون إي ( ON E HD ) الجديد علي نايل سات :

من المقرر بدء بث قناة ON E علي نايل سات ببرنامج عمرو أديب كل يوم، وتتمتع القناة بصورتها عالية الوضوح، حيث أن قناة ON E تعمل بنظام HD علي نايل سات .

وتمنحك قناة ON E تجربة جديدة مصرية ممتعة لإنها من المقرر أن تٌعرض العديد من الأفلام والبرامج والمسلسلات الجديدة والحصرية بتقنية HD مجاناً لمشاهديها في مصر والوطن العربي .

تردد قناة أون إي ( ON E HD ) الجديد علي نايل سات
تردد قناة أون إي ( ON E HD ) الجديد علي نايل سات

التردد الجديد لقناة on e tv

يمكنك متابعة قناة أون تي في إي اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 في تمام التاسعة والنصف واولي برامجها علي التردد التالي :

  • التردد : 10853
  • القطبية : أفقي H
  • معامل الترميز :  27500
  • معامل تصحيح الخطأ :  5/6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى