خسارة الوزن لكيم كارداشيان عن طريق كورسيه

275

الجديد في عالم خسارة الوزن إنه الحزام الذي أحدث ثورة لدي  للعالم آلتنجيف وأيضا خسارة الوزن. كيف لا وقد ارتدته نجمة مثيرة للجدل مثل الفنانة كيم كارداشيان بكل خطوة أو اطلالة لها وكان المسؤول الأول عن نحافة خصرها وأيضا تكبير أردافها.

إنه حزام يخص الكورسيه الحراري الذي يساعد على خسارة الوزن من خلال إرتدائه تحت ملابسكِ طوال النهار، والذي زادت نسبة للمبيعاته لدي هذا العصر لكون جميع النساء يبحثن عن الطريقة السهلة  ليتم خسارة الوزن وأيضا الحصول على بطن ممسوح.

ولكن بالرغم من سهولة الأمر يبقى السؤال الوحيد: هل هو حقاً بشكل فعّال؟

بحسب عدد من قبل الفتيات اللواتي جرّبن هذا الحزام، بإستطاعته مساعدتكِ على الحصول على بطن ممسوح، ولكنه لا يساعد ولا يساهم على خسارة الوزن!

عملية معقّدة جداً للوهلة الأولى ولكن نستطيع أن نلخّصها كالتالي: هذا الحزام الذي يخص الكورسيه البخاري يضغط الدهون في الجسم ثم يوزّعها إلى باقي أنحاء الجسم، ولهذا السبب فور توقفكِ عن إستعمال الحزام سوف يعود جسمكِ إلى طبيعته السابقة.

حزام الكورسيه سوف يعطيكِ نتيجة فورية بشكل قعال ولمدّة تكاد تكون قصيرة، فإذا كنتِ بحاجة إلى الخسارة للوزن لدي البطن من أجل فستان معين أولديك مناسبة محدّدة فهذا الحزام هو ما تحتاجينه!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى