اليوم عيد ميلاد سعيد جوجل when is google’s birthday

نشر جوجل على صفحته الأولي للبحث شعار العيد 18 له الأمر الذي أثار جدل واسع لدي العديد من رواد الإنترنت والكثير من المواقع الأجنبية .

وكان الكثير يشكك أن هذا اليوم يوم ميلاد جوجل الحقيقي، ولاكن جوجل لها اكثر من عدد 6 أعياد ميلاد لدي العام، ما هو سر هذا الاحتفال إذا ؟

هذا اليوم ليس عيد ميلاد جوجل وأيضا فهي تعد اكبر شركة على الأنترنت لديها اكبر كم من قبل المعلومات وأيضا السيرفرات لدي الأنترنت .

وما هو سر في التشكيك من قبل  المواقع وهل حقا هذا اليوم عيد ميلاد جوجل أم أن جوجل تحتفل بكل عيد ميلاد يخص فرع من افرعها المتواجدة لدي اكثر من ولاية في الولايات المتحدة وأيضا لها افرع لدي دول أخرى مثل إيرلندا وغيرها من الدول المتواجدة بها جوجل .

فمن تلك المواقع المشككه لدي يوم عيد ميلاد جوجل :

telegraph : تحتفل جوجل اليوم بعيد ميلادها 18 الشركة التي أسسها الأستاذ لاري بيج والأستاذ سيرجي برين في عام 1998، فيتم الإحتقال  بعيد ميلادها على الصفحة الرئيسية تخص جوجل في 27يوم شهر سبتمبر أيلول.

ومع ذلك، لا يبدو أن جوجل يعرف الحقيقة عند تشكيلها. منذ عام 2006، وأيضا يحتفل به بعيد ميلادها في يوم 27 أيلول، ولكن قبل عام كان الاحتفال يوم 26 لشهر سبتمبر .

كما أضاف الموقع لتلغراف أن جوجل تحتفل بعيد ميلاها لدي  الماضي في عدة أيام منها يوم 7 شهر سبتمبر وفى عام 2004 كان الاحتفال بعيد ميلاد جوجل في يوم  6 شهر سبتمبر

independent : يقول أن عمر جوجل قد لا يصل إلى 18 عام بعد أن رجعنا إلى تاريخ يخص تسجيل الدومين وأيضا أضافة أن جوجل اعترف لدي عام 2013 انه لم يكن حقا يعرف عيد ميلاد الشركة وأيضا انه يحتفل به اربع مرات علي مدار  شهر سبتمبر لدي أيام 6 , 7 ,26 ,27.

وعلى الرغم من هذا نقول لكل إدارة وأيضا فريق العمل لدي شركة جوجل عيد ميلاد سعيد Happy Birthday Google.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى