غير مصنفمنوعات

توفي مخرج الكليبات الشهير الأستاذ أحمد الفيشاوي

توفى صباح امس السبت المخرج الأستاذ أحمد الفيشاوى، وكان من أبرز أعماله الأوبريت الشهير “تسلم الأيادي”، وكان سبب الوفاة نتيجة لأزمة قلبية مفاجئة.

يذكر أن أوبريت “تسلم الأيادي” شارك في غنائه كل من الأستاذ إيهاب توفيق والأستاذ خالد عجاج والأستاذ سمير الاسكندرانى والأستاذ حكيم والأستاذ هشام عباس والأستاذة غادة رجب، بالإضافة إلى لكل من بوسي وسومة وأحمد كامل ومؤلف الأغنية مصطفى كامل، وهو الذي لحن أيضاً وأخرجها لاستاذ أحمد الفيشاوى.

 

توفي مخرج الكليبات الشهير الأستاذ أحمد الفيشاوي، بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

قدم الأستاذالفيشاوي كليبات عديدة شهيرة منها “تسلم الأيادي”، وأيضا كليب للأستاذ لإيهاب توفيق تخص “كلام عيونك يا قمر” وأيضا “وداع بوادع للأأستاذ” شهاب حسني، وكذلك “قسوة قلبك” لمجد القاسم” وأيضا “الأيام” لحمادة هلال الأيام، وكما عمل معه العديد من قبل النجوم المصريين والعرب.

يذكر أن الفيشاوي هو زوج شقيقة المطربة الأستاذة مروة ناجي، والتي نعته بالفعل بكلمات مؤثرة للغاية عبر صفحتها على “فايسبوك” قائلة:” إن لله وإن إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى أخويا وأيضا حبيبي ، فهو زوج أختي الغالي الفنان أحمد الفيشاوي، ربنا يرحمك يا حبيبي والله ما قادرة أصدق اللي حصل ده كان الخبر صدمة للأسرة وأيضا للأهل وربنا يصبرنا على فراقك يارب.. هتوحشنا أوي يا أطيب خلق الله”.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى