تكنولوجياغير مصنف

موعد إطلاق قناة DMC الناقلة للدوري المصري الممتاز علي نايل سات قناة دي أم سي سبورت

قناة DMC ، نشتعرض لكم آخر أخبار قناة DMC الجديدة علي النايل سات والتي نجحت في الحصول علي حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2016/2017 من خلال باقاتها .

وينتظر عشاق كرة القدم في مصر انطلاق أولي جولات الدوري المصري الممتاز للتمتع بالتغطية الجديدة والقنوات الجديدة الناقلة للدوري المصري بنظامها الجديد وبرامجها الجديدة وجودة الصورة الجديدة والعالية .

وتستعد قناة DMC صاحبة حقوق نقل الدوري المصري الممتاز للإطلاق الرسمي خلال منتصف شهر سبتمبر الجاري، تزامناً مع بدء الدوري المصري الممتاز موسم 2016/2017 .

وتعتبر DMC من القنوات الجديدة علي نايل سات، وهي تابعة لشركة بروموميديا والتي نجحت في الحصول علي إتفاق مع شركة بريزنتيشن سبورت لنقل مباريات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم .

موعد إطلاق قناة DMC علي نايل سات :

تم الإعلان رسمياً من خلال DMC عن موعد بدء عمل القناة علي شاشات التلفزيون، ومن المقرر أن تبدأ البث يوم الأربعاء القادم الموافق 14 سبتمبر 2016 في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك بعد إعلان شركة دي ميديا الإعلامية المالكة لشبكة قنوات DMC .

وتتمتع DMC بسعيها الجاد لعرض محتوي مميز من خلال تقديمها لبرامج تحليلية رائعة للمباريات المنقولة، وذلك قبل بدء المباريات وبعد نهايتها عن طريق الإعلامي الكبير إبراهيم فايق .

تابع المزيد : تردد قناة on sport hd الناقلة للدوري المصري .

وتعاقدت القناة مع العديد من الإعلاميين الرياضيين أمثال الكابتن زكريا ناصف، والكابتن أحمد حسن، بالإضافة إلي الإعلامية شيماء صابر، ويحيي حمزة، ومحمد حمدي، أمل صالح .

وتعاقدت أيضاً القناة مع الإعلامية إيمان الحصري، رامي رضوان، محمد عبد الرحمن، عمرو خليل، إبراهيم فايق، أشرف عبد الباقي .

تردد قناة DMC علي نايل سات :

  • التردد: 11449.
  • معدل الترميز : أفقي.
  • القمر: نايل سات.
  • معامل الخطأ: 5/6.
  • معدل الترميز. 27500


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق