أخبارمنوعات

موعد برنامج عمرو أديب الجديد علي قناة ON TV أون تي في

موعد برنامج عمرو أديب الجديد بعد تعاقد الإعلامي عمرو أديب مع شركة بروموميديا للإعلان، وتعاقد الإعلامي عمرو أديب عل إذاعة برنامجه الجديد عبر فضائية قناة أون تي في .

ويستعد أديب مع شركة بروموميديا علي أنتاج برنامج جديد سيتم إذاعته عبر قناة ON TV، وذلك بعد توقيع العقود بحضور المهندس نجيب ساويرس، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة .

وقال الإعلامي عمرو أديب، أن البرنامج الجديد عبر أون تي في، ولم يتم تحديد اسم للبرنامج بعد، وأضاف أن هذا البرنامج سيشبه بحد كبير برنامجه السابق “القاهرة اليوم” .

يذكر أن الإعلامي عمرو أديب كان يقدم برنامجه السابق “القاهرة اليوم” والذي كان يذاع عبر فضائية شبكة “أوربت” المشفرة، والذي تم إنهاء التعاقد معهم بعد أجازة عيد الفطر هذا العام بناء علي رغبته .

وعن موعد برنامج عمرو أديب الجديد علي الشاشة، فقد تم تحديد الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر القادم 2016 علي قناة أون تي في .

شاهد : تردد قناة أون تي في OnTv 2016 علي النايل سات .

وكانت هناك شائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن الإعلامي عمرو أديب يستعد للبدء بإطلاق برنامج رياضي جديد من المقال الأول، مما دفع أديب للرد حيث قال، إن البرنامج سيكون سياسي من المقام الأول، وسيهتم بكافة القضايا والموضوعات المجتمعة المهمة .

وذكر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، ” أن هناك خطوة جديدة لقناة أون تي في لتحقيق الصدارة، وذلك بعد التوقيع مع الإعلامي الكبير عمرو أديب للانضمام إلي نخبة المذيعين بالقناة ” .

وأكمل أيضاً، “حصول وكالة بروموميديا علي الوكيل الإعلاني الحصري للقناة وأيضا إذاعة مباريات الدوري المصري حصرياً علي أون تي في ” .


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى