تردد قناة النادي الأهلي الجديدة علي النايل سات 2016 أخبار النادي الأهلي

تردد قناة النادي الأهلي عادت قناة النادي الأهلي للعمل من جديد بعد توقفها عن البث عبر القمر الصناعي النايل سات بسبب العديد من المشاكل الإدارية ومستحقات العاملين بالقناة والشركة الراعية لقناة الأهلي .

وتم حل جميع المشاكل المتعلقة بقناة النادي الأهلي وعودة القناة مرة آخري للعمل علي النايل سات، وعادت القناة للعمل ببث تجريبي مرة آخري، ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم تردد قناة الأهلي الجديد علي النايل سات 2016 .

وتم أطلاق قناة النادي الأهلي المصري الرسمية للعمل عبر النايل سات في مطلع عام 2008 لتكون أول منصة إعلامية خاصة بنادي رياضي في مصر، ويعتمد النادي الأهلي علي هذه القناة لنقل فعاليات النادي عليها .

وتقوم قناة الأهلي ببث عبر شاشتها وبشكل حصري تدريبات النادي الأهلي يومياً، وتقوم بإذاعة أيضاً مباريات الأهلي في بطولتي كأس مصر و الدوري المصري الممتاز في المواسم السابقة.

وتقوم قناة الأهلي أيضاً بإذاعة بعض المباريات الخاصة بالنادي الأهلي في البطولات الدولية العالمية والتي حقق بها النادي ألأهلي أرقام قياسية لم يحقها نادي مصري أو عربي علي مر التاريخ .

وتقوم حالياً قناة النادي الأهلي بإذاعة أهداف ومهارات اللاعبين المميزين بالنادي الأهلي عبر شاشته الرسمية، وتنفرد بعرض التصريحات الصحفية والإعلامية للاعبين في النادي وكذلك في مختلف الألعاب الرياضية الفردية والجماعية .

وتعمل قناة النادي الأهلي حالياً ببث تجريبي بعد العودة من الإيقاف الذي تعرضت له من قبل الإدارة وفي أنتظار عودة البث الرسمي للقناة من جديد .

تردد قناة النادي الأهلي الجديدة الرسمية علي النايل سات :

  • التردد القناة :                12341
  •  معامل الترميز :            افقي
  •  معدل الترميز  :            27500
  • معامل التصحيح :         5/6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى