غير مصنفمنوعات

البوابة المصرية للدبلومات الفنية .. ظهرت الآن نتيجة الدبلومات الفنية على موقع اليوم السابع (زراعي-تجاري-صناعي) وزارة التربية والتعليم

البوابة المصرية للدبلومات الفنية ٢٠١٦ نتيجة الدبلومات الفنية لجميع التخصصات والشعب دبلوم صناعي ودبلوم تجاري وأيضا زراعي ،ننقل إليكم أخبار نتيجة الدبلومات على موقع “فسفس نيوز” لتتمكن من معرفتها فور ظهورها إن شاء الله ، سيتم عرض النتيجة على موقع اليوم السابع وأيضا موقع المصري اليوم والبوابة المصرية للدبلومات الفنية .

نسبة النجاح للدبلومات الفنية

بعد أعتماد وزير التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية أوص مصدر مسئول في الكنترول أن نسبة النجاح تكاد تكون من متقاربة من نتيجة العام الماضي ،ونحن الآن في إنتظار قرار من وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية التي من المفروض إعلانها اليوم وظهورها على البوابة المصرية للتعليم الفني.

رابط البوابة المصرية للتعليم الفني

زوار موقع “فسفس نيوز” يمكنكم الدخول للبوابة الخاصة بالتعليم الفني من خلال هذا الرابط “البوابة المصرية للدبلومات الفتية” وبعد دخولك سوف تجد في أعلى الصفحة “التعليم الفني” اضغط عليها ثم بعد ذالك قم بالضغط على “نتائج الإمتحانات” ثم قم بوضع رقم الجلوس الخاص بك ونوع الشعبة لتتمكن من الحصول على النتيجة الطلابية.

ويمكنكم وضع رقم الجلوس الخاص بكم في تعليق أسفل للتمكن من الحصول على النتيجة فور ظهورها على موقع وزارة التربية والتعليم و fany.moe.gov.eg الخاص بالدبلومات الفنية ٢٠١٦.


الوسوم

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق