تكنولوجياغير مصنف

عروض شركة تي أي داتا TE Data الجديدة في رمضان علي باقات الأنترنت

عروض شركة تي أي داتا TE Data الجديدة في رمضان علي باقات الأنترنت، ولقد أكدت احدي كبرى الشريكات الكبرى أنها تتسابق على تقديم افضل الخدامات والأسعار للمنافسه في الأسواق الخاصة في شهر رمضان، ربما تكسب ثقة كبيرة للعملاء، ولهذا تقوم معظم الشركات في كافة المجلات بعمل أعلانات طوال شهر رمضان على القنوات التليفزيونية.

وقد أعلنت شركة TE Data عن أسعار باقات الأنترنت الجديد خلال شهر رمضان، وتخفيضات كبيره على أسعار الاشتراك في باقات الأنترنت، وتلك العروض متاحه للعملاء الجدد فقط حسب بيان مدير الشركة.

وقد أشار مدير شركة TE Data المهندس احمد اسأمه، أن الشركة حريصه على تقديم افضل الخدمات والعروض للمستخدم، بأقل سعر واعلي كفاءة للخدمه، واكد المهندس احمد اسأمه أن الشركة بصدد تقديم اقوي العروض والاحتفال بالنجاح وسط العملاء، واقوي عروض باقات الأنترنت على خدمة متميزة ذات كفاءة عالية.

عروض شركة تي أي داتا على باقتك وكيفية الاشتراك :

تقدم الشركة المصرية للاتصالات تي أي داتا أكبر الخصومات على أسعار الباقات، حيث تقدم سرعة 2 ميجا بقيمة 100 جنيه بدلاً من 130 جنيه للعملاء للجدد، وتقدم الشركة خصم 3 شهور على أكثر من باقة للإنترنت بالإضافة إلي راوتر مجاناً .

كيفية الاشتراك في عروض شركة تي أي داتا في شهر رمضان :

يمكن الاشتراك في عروض وخصومات تي أي داتا، عن طريق التوجه إلي مراكز خدمة عملاء تي أي داتا، أو من السنترال التابع لها الشركة، أو الاتصال عبر الخط الساخن لشركة تي أي داتا على رقم 19777.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق