تغيير خلفية الصورة أون لاين – طرق مجربة تساعد على إزالة خلفية الصورة بدون برامج

منذ فترة قريبة ظهرت الحاجة إلى تغيير خلفية الصورة أون لاين، وذلك نظرًا لقيام العديد من المستخدمين بالتقاط الصور عن طريق هواتفهم المحمولة، والتي غالبًا ما تكون بشكل مفاجئ، وهو الأمر الذي يجعل الخلفية الموجودة في الصور ليست أفضل خلفية.

من خلال هذا المقال القصير سنستعرض مجموعة من الطرق المجربة، والتي ستساعدك على تغيير خلفية الصورة بشكل محترف أو حتى إزالة الخلفية من الصورة وإضافة خلفية أخرى للصورة، وذلك بهدف تحويل شكل الصورة من كونها صورة تم التقاطها عشوائيا إلى صورة احترافية.

طرق تغيير خلفية الصورة أون لاين وطرق إزالة خلفية الصور بدون برامج

يمكن الاعتماد على العديد من البرامج والتطبيقات التي تساعد المستخدمين على تغيير خلفية الصورة أون لاين أو حتى إزالة الخلفية تمامًا، واستبدالها بخلفية أخرى مختلفة لتبدو أكثر احترافية، وتختلف طرق إزالة خلفية الصورة من كونها تتم عبر تطبيقات تغيير خلفية الصور للآيفون والأندرويد أو مواقع إزالة خلفية الصور بحرفية أون لاين بدون برامج.

مواقع تغيير خلفية الصورة أون لاين بدون برامج:

يوجد العديد من المواقع التي تساعد على تغيير خلفية الصورة أون لاين بدون الحاجة إلى وجود برامج مخصصة، على سبيل المثال نذكر منها ما يلي:

موقع Pixlr:

يعتبر موقع Pixlr هو أحد أهم المواقع، والتي يمكن من خلالها إزالة خلفية الصورة أون لاين بدون الحاجة إلى برامج، كما يمكن تحرير الصور باستخدام متصفح النظام وبشكل مجاني حيث يمكن لهذا الموقع العمل مجانا على العديد من المتصفحات وأنظمة التشغيل المعروفة والمنتشرة بين العديد من المستخدمين.

موقع PhotoScissors:

موقع آخر يقوم بعملية تغيير خلفية الصورة أون لاين أو إزالة خلفية الصورة تمامًا، من أهم مميزات هذا الموقع أنه من الممكن العمل على تغيير خلفية الصورة بدون أي معرفة مسبقة بالموقع وبدون ضرورة لوجود أي خبرات في هذه النوعية من المواقع. إذ يتسم الموقع بسهولة الواجهة الخاصة به.

يمكنك التعرف على العديد من المواقع الأخرى التي تمكنك من تغيير خلفية الصورة أون لاين بدون برامج أو إزالة خلفية الصورة من خلال موقع إدراك، والذي ستجد عليه العديد من الموضوعات الأخرى بخلاف إزالة خلفية الصور بدون برامج.

تطبيقات تغيير خلفية الصورة أون لاين وإزالة الخلفية من الصورة للآيفون والأندرويد:

هناك العديد من التطبيقات للأيفون والأندرويد، والتي تمكن المستخدمين من إزالة خلفية الصورة للآيفون والأندرويد، والتي يمكن الاعتماد عليها بشكل ممتاز فيما يتعلق بهذا الأمر.

وقد ازداد الطلب مؤخرًا على تطبيقات تستخدم في إزالة الخلفية من الصورة للآيفون والأندرويد، ويرجع ذلك إلى كثرة استخدام الهاتف في التصوير خاصة التصوير بطريقة السيلفي وهو الأمر الذي يجعل الصور تظهر بها بعض المناظر غير المحببة أو غير المرغوب بها بالخلفية مثل بعض الأشخاص غير المرغوب بظهورهم أو إزالة الخلفية من الصورة بشكل عام.

من أبرز هذه التطبيقات تطبيق Background eraser وهو تطبيق يساعد على إزالة الخلفية من الصور للآيفون، والذي يساعد على إزالة خلفية الصورة أون لاين من خلال واجهة التطبيق كما يساعد على تعديل الصور للأيفون بكل سهولة وبشكل يبدو في غاية الاحترافية.

كما يوجد تطبيق آخر وهو تطبيق Photo Background Changer وهو تطبيق متوافق مع نظام أندرويد، كما أنه يعمل بشكل مجاني على كافة الهواتف التي تدعم نظام تشغيل أندرويد، وهو يعتبر من أسهل التطبيقات التي يمكن العمل عليها فيما يتعلق بتغير خلفية الصورة للأندرويد، إذ يكفي فقط النقر على الصورة ليتم تغيير خلفية الصورة بكل سهولة.

كيف يمكن الاستفادة من تطبيقات ومواقع تغيير خلفية الصورة أون لاين؟

يمكنك الاستفادة من خدمات حذف وتغيير خلفية الصور بعدة طرق مفيدة وإبداعية على النحو الآتي:

  • يمكن استخدام خدمات حذف الخلفية لتحسين صورك الشخصية. قد تكون لديك صور مناسبات أو سيلفي ترغب في تحسينها بإزالة الخلفية غير المناسبة واستبدالها بخلفية أكثر جاذبية.
  • في حالة إذا كنت تدير أعمالًا، أو تسوق منتجات عبر الإنترنت، يمكنك استخدام خدمات تغيير الخلفية لإنشاء صور تسويقية جذابة. يمكنك إزالة الخلفية من الصورة الأصلية واستبدالها بخلفية تسلط الضوء على المنتج بشكل أفضل.
  • يمكنك استخدام هذه الخدمات لإنشاء تصاميم إبداعية، مثل بطاقات المعايدة أو الملصقات. يمكنك دمج عدة صور معًا بعد إزالة الخلفيات لإنشاء تصاميم فريدة.
  • إذا كنت تدير موقع ويب أو مدونة، يمكنك استخدام خدمات حذف الخلفية لإعداد صور محتوى أفضل. تستطيع إزالة الخلفيات المشتتة وجعل الصور تبدو أكثر احترافية وجاذبية للقراء.
  • يمكنك استخدام هذه الخدمات لإعداد صور عالية الجودة لعروض تقديمية. يمكنك تغيير خلفيات الصور بحيث تتناسب مع محتوى العرض، وتجعله أكثر جاذبية.
  • إذا كنت من محبي التصوير الفوتوغرافي، يمكنك استخدام خدمات تغيير الخلفية لتحسين الصور الفوتوغرافية وجعلها تظهر بشكل أكثر جاذبية واحترافية.
  • يمكنك استخدام هذه الخدمات لإنشاء صور شخصية مميزة أو هدايا فريدة. يمكنك إزالة الخلفية من صورك وإضافة تأثيرات أو نصوص خاصة لإضفاء لمسة شخصية عليها بالتأكيد سوف تصبح هدية مميزة للغاية.

يمكنك زيارة موقع إدراك للتعرف على العديد من التطبيقات والطرق الإضافية التي يمكن استخدامها لتغيير خلفية الصورة أون لاين بدون برامج أو باستخدام بعض البرامج والتطبيقات الإضافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى