أهم ترددات قنوات الاطفال – تردد قناة سبيستون وتردد قناة تنه ورنه وغيرها

تعتبر قنوات الاطفال من أهم القنوات التي لا يخلو منها أي منزل به أطفال بطبيعة الحال. ومع التقدم الكبير في مجال القنوات الفضائية والأقمار الصناعية فإن عدد القنوات يزداد يومًا بعد يوم وخاصة قنوات الأطفال, تعتبر معرفة ترددات قنوات الأطفال شئ مهم لجلب البهجة والسعادة بالمنزل من خلال سعادة أبنائنا.

من خلال هذا المقال سوف نتعرف على ترددات قنوات الأطفال مثل تردد قناة سبيستون وتردد قناة ماجد كيدز وتردد قناة تنه ورنه

أهم ترددات قنوات الأطفال:

تردد قناة ماجد كيدز

قبل التعرف على تردد قناة ماجد كيدز ينبغي أن نتعرف على قناة ماجد كيدز أولا, تعتبر قناة ماجد كيدز من أهم قنوات الأطفال التي تم إطلاقها مؤخرًا. قناة ماجد كيدز هي قناة إماراتية أطلقت في سنة 2015 وهي تعتبر إمتدادًا لمجلة ماجد الإماراتية المعروفة, تقدم قناة ماجد كيدز عددًا من البرامج المميزة التي تحوز على إعجاب العديد من الاطفال والكبار أيضا.

من ضمن هذه البرامج برنامج البقرة القط والمحيط, وبرنامج أصغر رجل في العالم, وبرنامج القوة الصغيرة وبرنامج نينجا الفواكه.

بقى لنا أن نتعرف على تردد قناة ماجد كيدز والتي يمكن استقبال البث الخاص بها على القمر الصناعي النايل سات. يمكن إختصار تردد قناة ماجد كيدز على النحو التالي:

تردد قناة ماجد كيدز : 11411 – الاستقطاب أفقي – معدل الترميز 27500 – معدل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة تنة ورنة

يأتي بعد ذلك دور تردد قناة تنة ورنة, ولمعرفة تردد قناة تنة ورنة ينبغي علينا أولًا أن نعرف أن قناة تنة ورنة من أهم قنوات الأطفال في الوقت الحالي نظرًا لأنها من القنوات التي تهتم كثيرًا بالمحتوى المقدم على شاشاتها, كما تهتم قناة تنة ورنة بتنوع المواد المعروضة من خلال شاشاتها بين الأفلام والأغاني التعليمية والتي تناسب كافة الأعمار وكافة المستويات, ولا يتوقف الأمر عند ذلك بل أن العديد من أولياء الأمور يستمتعون بمتابعة قناة تنة ورنة ويسعون لمعرفة تردد قناة تنة ورنة, ونظرًا لأن العديد من المستخدمين يرغبون في التعرف على تردد قناة تنة ورنة الجديد فإننا سنعرض عليكم من خلال السطور القادمة تردد قناة تنة ورنة والتي يتم بثها من خلال نايل سات على النحو التالي:

تردد قناة تنة ورنة: 11595 – الاستقطاب : عمودي – معدل الترميز 27500 – معدل تصحيح الخطأ : 5/6

ويعتبر تردد قناة تنة ورنة من أهم الترددات التي ينبغي معرفتها بشكل عام حيث أن تردد قناة تنة ورنة يقود طفلك للتعرف على عالم جديد كما أن القناة تعرض محتوى هادف ويهدف إلى توعية الأطفال كما تقوم بتعليم الأطفال الأصغر سنًا الحروف والأرقام ومن أجل ذلك فهي من مفضلات الكبار والصغار.

تردد قناة سبيستون

تعتبر قناة سبيستون من أهم قنوات الأطفال ومن أقدمها, حيث أنها أول قناة متخصصة للأطفال ولهذا تجد العديد من الكبار في الوقت الحالي هم من متابعين سبيستون لأنها ببساطة كانت قناتهم المفضلة منذ كانوا أطفالًا. لذلك تجد ان من أهم القنوات التي ينبغي معرفة ترددها هو تردد قناة سبيستون, وتقدم سبيستون من خلال شاشتها العديد من البرامج المفيدة والهادفة والتي تساعد الأطفال على تنمية المهارات االذهنية الخاصة بهم وتوسيع آفاقهم ومداركهم.

بالإضافة الي تردد قناة سبيستون ينبغي أيضًا أن نعلم أن قناة سبيستون تقوم بنشر أخبارها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل تغير تردد قناة سبيستون أو التنويه عن برامج جديدة سوف يتم إطلاقها في المستقبل وهكذا.

تردد قناة سبيستون – نايل سات: 11758 – الاستقطاب عمودي- معدل الترميز 27500  – معدل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة سبيستون – عرب سات: 12341 – الاستقطاب عمودي – معدل الترميز 27500 – معدل تصحيح الخطأ 5/6

قمنا بتقديم ترددات أهم قنوات الاطفال وهي تردد قناة سبيستون وتردد قناة ماجد كيدز وتردد قناة تنة ورنة والتي تعتبر من اهم قنوات الأطفال ويسأل عن ترددها العديد من المستخدمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى