سامسونج اس 23 الترا: كاميرا تتحدى الظلام

ابدأ تجربة استثنائية لاستخدام الهاتف المحمول مع هاتف سامسونج اس 23 الترا الذي سيمنحك انطلاقة جديدة كليًا في عالم الهواتف بصحبة التقنيات المتطورة؛ ابتداء من التقاط الصور التي تتحدى عتمة الليل إلى المعالج الأسرع على الإطلاق.

في هذا المقال، سنوضح أبرز تفاصيل هاتف سامسونج اس 23 التراالمتألق الذي لا تكفي كلمة “رائع” لوصفه.

هاتف سامسونج اس 23 الترا خماسي الكاميرات

من أجمل مواصفات هاتف سامسونج اس 23 الترا هو توفر 5 عدسات للكاميرا، وهي كالتالي:

  • كاميرا السيلفي بدقة 12 ميجا بكسل.
  • كاميرا مع زاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بكسل.
  • كاميرا بزاوية واسعة بدقة 200 ميجا بكسل.
  • كاميرا اللقطات البعيدة بدقة 10 ميجا بكسل، والتي تتمتع بزوم بصري 10*(1).
  • كاميرا اللقطات البعيدة بدقة 10 ميجا بكسل المزودة بزوم بصري 3*(2).

التصوير الليلي الاحترافي

حتى في الليالي المظلمة، سيرافقك هاتف سامسونج اس 23 التراعلى الدوام، حيث يمكنك التقاط أجمل وأنقى الصور ومقاطع الفيديو بدءًا من لحظات انخفاض الضوء مع غروب الشمس مرورًابعتمة منتصف الليل إلى وقت الفجر حين تبدأ الشمس بالشروق من جديد. يمتلك هاتف اس 23 الترا المعالج الأسرع والكاميرا الأكثر تطورًا بين هواتف جالكسي سامسونج، ويساعد المعالج السريع والكاميرا المتطورة على التقاط صور رائعة الجمال حتى إن كانت الإضاءة خافتة مع أقل قدر من التشويش، كما تساعد عدسات الكاميرا على تقليل الوهج في الصور الملتقطة عبر تنقيتها.

صور بورتريه رائعة حتى في الإضاءة الخافتة

استمتع بالتقاط صور بورتريه ذات عمق وبعد استثنائي، كل ما عليك فعله هو تمويه الخلفية قليلًا، وبالتالي تستطيع التركيز على التقاط الصور لأصدقائك بتفاصيل فائقة الوضوح وإضاءة ولا أروع.

تسجيل مقاطع الفيديو حتى أثناء الليل

تميّز بالتقاط مقاطع فيديو ذات انسيابية عالية وغنية بالتفاصيل حتى إن كانت خلفية المشهد مضاءة، بالإضافة إلى خاصية مثبت الصورة البصري، إلى جانب تشويش أقل في مقاطع الفيديو الملتقطة لتبدو وكأنها فيلم سينمائي.

قوة هائلة مع أسرع معالج

يمكّنك هاتف سامسونج اس 23 الترا من قضاء أجمل الأوقات الممتعة؛ حيث تستطيع قضاء وقت طويل مع ألعابك المفضلة، وهذا بفضل أقوى معالج في هواتف سامسونج جالكسي، snapdragon® 8 gen 2، والذي يزيد من كفاءة استخدام الهاتف، سلاسة اللعب، ومشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك لفترات طويلة.

سامسونج اس 23 الترا صديق للبيئة بتصميم مبدع

من أجل صنع هاتف سامسونج اس 23 الترا، تم استخدام مواد معاد تدويرها وهي مواد صديقة للبيئة. يتمتع الهاتف أيضًا بتصميم أنيق، متجانس، وجذاب، وهو يعكس الجمال الطبيعي للتصميم؛ بدءًا من مظهره الخارجي الذي يمتاز باستخدام الزجاج المعاد تدويره في عملية التصنيع إلى لون إطار الهاتف المعدني المتألق المستمد من الطبيعة، بالإضافة إلى أن علبة هاتف سامسونج s23 الترامصنوعة من ورق معاد تدويره أيضًا وهذا ما يمنحه استدامة أكثر.

ألوان طبيعية يتباهى فيها هاتف سامسونج s23 الترا

يمكنك شراء هاتف سامسونج اس 23 الترا بعدة ألوان طبيعية منها: الأخضر، الأسود الفانتوم، الكريمي، واللافندر، وكل هذه ألوان جذابة مستوحاة من الطبيعة وتعكس أناقة مثالية.

قلم S Pen الرائع المدمج مع جهاز جالكسي 23 الترا

يتميز هاتف جالكسي 23 الترا بقلم S Pen المدمج الذي يعكس أناقة وفخامة الجهاز ويسهل عليك مهام كتابة الملاحظات وممارسة هوايتك في الرسم الرقمي.

أكبر مستشعر في موبايل جالكسي s23 الترا

يتمتع موبايل جالكسي s23 الترابأكبر مستشعر لدى أجهزة جالكسي سامسونج، حيث تعمل البكسلات على امتصاص الإضاءة إلى جانب تقنية تثبيت الفيديو، وبالتالي فإنك ستتمتع بالتقاط صور وفيديوهات رائعة واستثنائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى