تعرفي كيفية تزيين المزهريات القديمة

اعادة التدوير


من منا لا يرغب بتغيير ديكور المنزل من حين إلي آخر , فأصبحت ديكورات المنزل أمراً يشغل بال الكثير, فجميعنا يبحث عن حيلِ للتجديد في شكل المنزل  ولكن هل يمكن من خلال عدةِ أفكار بسيطة أن نغير و نجدد من شكل الآشياء الموجوده في المنزل ؟ الإجابة نعم , فإذا كنتي مهتمة بالأشغال اليدوية يمكنكِ إبتكار أفكاراً متعددة للتغيير من شكل التحف التقليدية القديمة و تحويلها إلي تحفه جديدة جميلة بلمستكِ الفنية عزيزتى و إليكى بعض الأفكار التي تمكنكِ من التغيير في شكل  المزهرية القديمة و تحويلها إلي تحفه فنية جديدة .

نقدم أفكارً بسيطة لن تكلف كثيراً ولكن ستصنع فرقاً ملحوظاً :

  • إذا كنتي تمتلكين مزهريات شفافة أو بيضاء اللون يمكن أن تزينيها عن طريق تلوينها بالألوان المفضلة إليكى حتي تظهر بالشكل الذي ترغبي فيه و كأنها جديدة , كما يمكنكِ استخدام الجليتر و الغراء لعمل أشكال جميلة علي المزهريات الشفافه او حتي كتابه عبارات تبعث البهجه و الحب و السرور داخل النفس .
اقرأ أيضاً :  تعرف علي موضة التسوق عبر الإنترنت
استخدم الجليتر في صنع المزهريات
  • لا يخلو بيت من الزجاجات القديمة فبدلا من اللتخلص منها يمكنكِ تحويلها غلي مزهرية و ذلك عن طريق استخدام “إسبراي فضي أو ملون ” حسب رغبتكِ ” , فماذ لو استخدمتى الأسمنت لدهان الزجاجات القديمة , ستتعجبين من هذا  ولكنها ستعطي شكلاً جميلاً و عصريً لمنزلك .
    استخدام الزجاجات لقديمه و تلوينها واستخدامه كمزهريات
    استخدام الأسمنت في تزيين المزهريات

     

  • الرسم علي لمزهريات الشفافة

     

  • إذا كنتى من محبي الشكل البوهيمى يمكنكِ تزيين مزهريتك لتأخذ هذا الطابع فعليكي باستخدام الشرائط الملونه و الحبال لربط الازات للحصول علي الشكل المرغوب فية .
  • استخدام الحبال لصنع المزهريات

    إن كنتى تمتلكين عدةِ مزهريات تقليدية و ترغبين في التغيير منها فلا باس من استخدام الرمال الملونه أو الزهور المجففه و الخرز للتجديد من شكل المزهرية .

    استخدام الخرز في صنع المزهريات

     

  • هناك وسائل أخري يمكنكي استخدامها مثل الورق الملون و شرائط الستان  و خيوط الصوف و القواقع أيضاً , فهناك أشياء عديدة يمكنكى استخدامها و لكنها تتطلب جهداً  ووقتاً حتي تحصلي علي الشكل الذي يرضيكى و تتمكني من التغيير من ديكور منزلك و دون الحاجه لإنفاق مصاريف باهظه  .
    طرق مبتكرة للتجديد من المزهريات بإستخدام الورق

     

 


السابق
طريقة بسكويت العيدبالنشادر والبرتقال
التالي
تعرف علي فوائد التمر مع الحليب علي الريق

صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..