مواصفات واسعار سيارات تويوتا افالون 2016

لقد قامت الشركة المشهوره و هي تويوتا بتقديم الموديل الجيدد لها و ذلك لعام 2016 والذي يتميز هذا الموديل بالكثير من المواصفات و المزايا و الذي ذات تقنيه و تكنولوجيا، و الذي سوف نستعرضها الان لكم .

مواصفات سيارات تويوتا افالون 2016 :

و من مميزات هذا الموديل الرائع و الجديد هو ان السياره تحتوي في الجزء الامامي لها علي شبكة كبيره جدا، و الذي جعلت هذه الشبكة السياره اشيك و اروع من الموديل السابق، كما ان السياره تتميز بوجود جنوط رياضيه والذي يصل قياسها الي 17 انش فقط .

أما بالنسبة لمصابيح هذه السياره فهي تتميز بشدة الاضاءة العاليه ،حيث ان نوع هذه المصابيح هو الي دي اي ، حيث ان السياره تتميز بوجود العديد من هذه المصابيح و ذلك في كل من الخلف و ايضا الامام .

أما عن تصميم السياره من الخارج فهي تتميز بان التصميم اجمل من التصميم السابق للسيارة ،و لكن التصميم الداخلي للسياره فهو مشابه للتصميم السابق حيث ان جميع المقاعد تتميز بانها مقاعد كهربية .

اما بالنسبة لمواصفات محركات السياره فتتميز السياره بوجود محرك واحد فقط لا غير حيث ان نوع هذا المحرك هو محرك V6 ، و من مواصفات هذا المحرك هو ان سعة المحرك تصل الي 3.5لتر ، كما ان العزم الدوران لهذه السياره يصل الي 346 نيوتن فقط لا غير ، و من المميزات ايضا هي ان المحرك يولد قوة حصان تبلغ 274 حصان .

اسعار سيارات تويوتا افالون 2016 :

فلقد اعلنت شركة هذه السيارات و هي تويوتا علي ان سعر هذه السيارات يصل الي مبلغ قيمته 111000ريال سعودي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى