غير مصنفمنوعات

خس من غير ما تحس مع الوصفة السحرية

خس من غير ما تحس مع الوصفة السحرية…

وصفة تخسيس أماكن ذات الدهون مثل الكرش والأرداف والبطن في المنزل ومشروبات تساعد على حرق الدهو دون رياضة وأعشاب تساعدعلى الحرق والتخسيس 10 كيلو في شهر واحد:

 
1- الشاي الأخضر

2- القرفة

3- النعناع،

4- مشروب الكمون والليمون.
عن طريق كوب نضع فيه ملعقة بابونج ثم نضع الشاي الأخضر وملعقة قرفة صغيرة وملعقة جنزبيل صغيرة وملعقة كمون صغيرة ثم نقوم بعصر ليمونه واحدة ثم نضع الماء المغلي على هذا الخليط ثم نضع غطاء على الكوب ونتركها متغطية 10 دقائق على الأقل ولا نضع سكر ويُشرب هذا المشروب ثلاث مرات في اليوم.
وبالإضافة إلى هذا المشروب يجب إتباع التعليمات الآتية:
شرب الماء بكثرة، عدم تناول الخبز الأبيض والمعكرونة البيضاء واستبدلهم كالخبز الأسمر والأرز الأسمر، قم بتمارين القلب لمدة 30 دقيقة، تناول الخضروات والفواكه، تناول سمك السلمون على وجبة الغذاء لإنه يحتوى على قليل من الدهون والكثير من المواد الغذائية المفيدة والمناسبة للحمية.
تتكون من ملعقة قرفة وملعقة عسل وملعقة كاكاو سادة من دون نكهات ويتم خلط المكونات جيداً وأخذها صباحاً على الريق قبل وجبة الإفطار ملعقة يومياً ثم ننتظر نصف ساعة قبل تناول وجبة الإفطار وهذه الوصفة قادرة على سد الشهية وإذابة الدهون وحرق السعرات الحرارية وعملية الإستقلاب وزيادة هرمون السعادة وتقليل معدل السكر في الدم.
ويجب ممارسة التمارين الرياضية باستمرار أو زيادة الحركة ولو بالمشي لمدة قليلة ويستحسن استخدام السلالم بدلاً من المصعد والقيام بالأنشطة المنزلية.
وتعتبر المياه الساخنة بالكمون والليمون وسيلة فعالة للتخلص من الدهون.
وأيضاً الماء الدافئ بالعسل قد وصى عليه النبي صلى الله عليه وسلم فهو يزيد المناعة ويقوي أجهزة الجسم جميعاَ وهو مستحب وأثبت العلماء فاعليته في التخسيس.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى