افضل كريم أساس سينمائي خافي عيوب البشرة

افضل كريم أساس سينمائي خافي العيوب سنتعرف عليه من خلال هذا المقال، ويوجد حالياً في مجال التجميل منتجات تجميل حديثة بديلة لكريمات الأساس ومنها ما يغنى عن استخدام البودر والكونسيلر .

فهو يعمل على جعل البشرة تبدو بشكل ناعم وجذاب وتظهر المستخدمة له كأبطال ونجوم الأفلام السينمائية بطلاتهم الجذابة المشرقة المضيئة المميزة التي طالما حلمنا بها فهو يخفى عيوب البشرة جميعاً ويصححها .

وكذلك يعمل على إخفاء التشوهات من حيث سمرة لون البشرة والهالات السوداء تحت العين والبثور السوداء والنمش والحبوب وترهل الجلد والتجاعيد والخطوط الرفيعة والبقع الداكنة وتصحيح ملامح الوجه وهو يجعل بشرة الوجه مضيئة وصافية مثل القمر .

ومن هذه الكريمات التي أنتجت مؤخراً ” كريم بي بي B B Cream ” واسمه بالكامل: ” EVER BEAUTY ” فهو بديل عن شراء ثلاثة من كريمات الأساس والكريمات الواقية من الشمس وكريمات التفتيح فهو يعتبر 3 × 1 كريم .

ويعتبر كريم بي بي، أساس وواقي من الشمس وكريم تفتيح في نفس الوقت حيث أنه بلسم لإزالة العيوب وهو منتج يدخل في تركيبه مواد طبيعية تعمل على تقليل إفراز الدهون والزيوت في البشرة .

وتعمل أيضاً على ترطيب الجلد وتغذيته وهو مصمم ليتم استخدامه بصفة يومية وهو مناسب للبشرة الدهنية والبشرة العادية وأيضاً البشرة الحساسة ودرجته بيج عادى وبيج فاتح P102.

وكان يستعمله أساساً أطباء الجلد بعد عمليات الليزر للبشرة للمريضة ليساعد على تحسين البشرة بعد العملية وتجديدها فهو يعتبر بالأساس كريم طبي من الدرجة الأولى وليس كريم تجميل ولكنه أصبح يستخدم اليوم ككريم أساس.

وهو خفيف على البشرة عالى التغطية وضد التحسس وهو يغطى سطح البشرة بكفاءة عالية ويعطى بشرة متناسقة مثالية خالية من العيوب .

ويعطى نتيجة طبيعية رائعة لا يوجد بها تكلف أو تصنع وهو ثابت ويدوم لمدة 24 ساعة ويجب لإزالته استعمال غسول للبشرة مرتين.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى