غير مصنفمنوعات

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل ساحرة الجنوب علي MBC

بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل الكبير ساحرة الجنوب ، أعلنت شبكة قنوات OSN المشفرة بأن المسلسل يتكون من جزأين ، وأن الجزء الأول يتكون من 30 حلقة فقط  .
وبخصوص الجزء الثاني من مسلسل ساحرة الجنوب فقط أعلنت بأنه سيعرض في وقت لاحق لم يتم الإعلان عنه حتي الآن، وسيتم عرض موعد الجزء الثاني من المسلسل فور الإعلان عنه من قبل القناة .
وأعلنت شبكة قنوات MBC عن تأجيلها لعرض مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني، ولن يتم عرضه نهاية الشهر الحالي نوفمبر كما تم الإعلان، ولم تعلن عن الموعد الجديد لعرض المسلسل حتي الآن، وسنوافيكم بآخر الأخبار بخصوص المسلسل الجبار ساحرة الجنوب عقب الإعلان عنه .

 

ومن جانبه أيضاً تستعد الفنانة حورية فرغلي، لتصوير مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثالث والذي تم عرض الجزء الأول منه علي قنوات MBC، وفي إنتظار عرض الجزء الثاني قريباً، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل والذي نال إعجاب الكثير من المتابعين له .
ونجح مسلسل ساحرة الجنوب في تحقيق نسبة مشاهدة عاليه في أولي حلقات المسلسل أثناء عرضه علي شاشة MBC Masr، ويناقش المسلسل قضية السحر بالصعيد بشكل جديد والذي جذب الكثير من المشاهدين لمتابعته .
حيث يقوم مخرج المسلسل أكرم فريد بتجهيز أماكن التصوير وباقي المستلزمات إلي أن يتم الإنهاء من كتابة باقي المسلسل للكاتبه سماح الحريري .
يذكر بأن مسلسل ساحرة الجنوب من بطولة النجمة حورية فرغلي، والفنان ياسر جلال، والفنان صلاح عبد الله، والفنانة سوسن بدر، ووفاء صدقي، ومجموعة كبيرة من النجوم والوجوه الجديدة، ويتناول المسلسل قضية السحر في الصعيد والمجتمعات المغلقة هناك .

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى