تكنولوجياغير مصنف

رسميا.. إتاحة عرض ” نور ” للإنترنت المنزلي بجميع المحافظات

كشف باسل دلول، رئيس مجلس إدارة شركة نور للإنترنت ، اليوم الاثنين، عن حصول الشركة على موافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، للسماح لها بتقديم عرضها الجديد للإنترنت المنزلي بمختلف محافظات الجمهورية، وليس في الإسكندرية فقط.

وكانت شركة نور قد أعلنت، قبل أسبوعين، عن طرح عرض جديد للإنترنت المنزلي، هو الأقل سعرا مقارنة بباقي المنافسين، داخل الإسكندرية فقط، وهو ما دفع عدد كبير من المستخدمين لمطالبة الشركة بتعميمه، فقدمت “نور” طلبا للجهاز الذي ردّ بالموافقة.

وأضاف دلول، في تصريحات له، على هامش مؤتمر صحفي عقدته الشركة بالقاهرة، اليوم الإثنين، أن المستخدمين بإمكانهم الآن الاشتراك بالعرض الجديد للإنترنت المنزلي، وقال “لدينا عرض اقتصادي بسعر 39 جنيها، ويمكن للمواطن الاشتراك بهذا العرض بدلا من اللجوء للوصلة التي يقترب سعرها من هذا العرض تقريبا”.

وشدد رئيس شركة نور على قيام الشركة بالتنسيق مع المصرية للاتصالات، من أجل تقديم الخدمة للعملاء الذين يقطنون بالمناطق التي تحولت سنترالاتها من كابلات نحاس إلى فايبر، مشيرا إلى أن الشركة وقعت مطلع العام الجاري اتفاقية مع المصرية للاتصالات لهذا الغرض.

وقال دلول “نستهدف الحصول على 5% من الحصة السوقية لإنترنت الأفراد، بجانب ريادتنا لسوق إنترنت المؤسسات بحصة سوقية تتجاوز 70%”.

يذكر أن شركات الإنترنت تقدمت بعدة عروض خلال الفترة الماضية لتخفيض أسعار الإنترنت، في إطار توجه الدولة نحو تخفيض أسعار الخدمة وتحسين جودتها، وتنفيذا للمبادرة التي تبناها وزير الاتصالات السابق المهندس خالد نجم، ويحرص حاليا الوزير ياسر القاضي على استكمال الشق الخاص بتطوير الخدمة.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى