تكنولوجيا

سعر اشتراك beIN في السعودية طريقة تجديد اشراك beIN sports في المملكة العربية السعودية

اشتراك beIN في السعودية – سعر الاشتراك الجديد في باقات beIN في المملكة العربية السعودية، وكذلك طريقة تجديد الاشتراكات القديمة والجديدة بعد إعلان الشبكة عن إرتفاع أسعار الباقات وكذلك أسعار الرسيفرات الجديدة .

ويعاني الكثير من مشتركي باقات بي ان في السعودية من مشكلة طريقة تجديد اشتراك بي إن سبورتس، وذلك بسبب المقاطعات السياسية التي تمت منذ عدة أشهر لدولة قطر وبما فيها من خدمات، وايضاً للشبكة القطرية بي إن .

وقامت مؤسسة النقد العربي السعودي بإيقاف كافة العمليات المالية الخاصة بجميع وسائل الدفع الإلكتروني المستخدمة مثل (بطاقات الإئتمان، وبطاقات الدفع، وأي تحويلات مالية بأي وسيلة أو طريقة آخري) إلي شبكة بي ان beIN في المملكة العربية السعودية ولجميع مستخدمي بطاقات البنوك المحلية بالسعودية .

وبالتالي لن يستطيع أي شخص داخل الممكلة من دفع ثمن الاشتراك الجديد أو تجديد الاشتراك الحالي الخاص به داخل المملكة في حالة استخدامه لبطاقات الإئتمان الصادرة من البنوك المحلية في السعودية كوسلة للدفع .

سعر اشتراك بي إن في السعودية
سعر اشتراك بي إن في السعودية

توقف كامل لخدمات بي ان سبورت داخل السعودية :

شمل الإيقاف والمنع العملاء الأفراد والعملاء الاعتباريين والكيانات من وكلاء وموزعين وغيرهم سواء كان طلب الدفع بطريقة مباشرة إلى القناة نفسها أو إلى حساباتها البنكية أو بطريقة غير مباشرة من خلال حسابات وسيطة أو عبر حسابات الآخرين سواء داخل المملكة أو خارجها، وفقاً لما يتبين للبنوك من خلال تكثيف العناية الواجبة والغرض من الدفع أو التحويل ورصد جميع محاولات الدفع والتحويل والإبلاغ عنها إلى الإدارة العامة للرقابة على البنوك في المؤسسة اولاً بأول ومن اللازم متابعة المستجدات والتغيرات التي قد تحدث على وسائل وسبل الاشتراك والتجديد بصفة مستمرة. ويأتي قرار مؤسسة النقد بالإيقاف استنادا لصلاحياتها الممنوحة لها ونظام مراقبة البنوك الصادر بالمرسوم الملكي بوضع التعليمات كلما رأت لزوم لذلك، وكذلك إشارة إلى قرار الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بإلغاء تراخيص قنوات bein sport في المملكة ومنع وإصدار أو تجديد الاشتراك في القنوات التابعة لها.

فبالتالي لن يكون متاح أمام الاشخاص في السعودية تجديد الاشتراكات او انشاء اشتراكات جديدة، إلا عن طريق عدة طرق سنذكرهم في هذا المقال، وهو عن طريق الموزع المعتمد أو محفظتك في موقع باي بال، أو عن طريق كاش يو، أو عن طريق وسيط في بلدك أو أي بلد آخر تعرفه .

ما هي باقات شبكة بي إن ؟

اضغط للعرض الكامل

جدول قنوات beIN Sports
جدول قنوات beIN Sports

اشتراك beIN في السعودية بالريال السعودي

نستعرض لكم متابعينا كافة اسعار الاشتراكات الجديدة في باقة beIN في المملكة العربية السعودية بالريال السعودي، وتشمل الاسعار التالية الاسعار السنوية للاشتراك، وكذلك الاسعار النص سنوي، والربع سنوي، والشهري .

سعر باقة beIN Access في السعودية

باقات بى ان سبورت Access تحتوي علي أكثر من 41 قناة كاملة عالية الجودة HD، وسعر الاشتراك بهذه الباقة في السعودية هي كالآتي :

اضغط علي الصورة للمشاهدة بالحجم الكامل

سعر الاشتراك في باقة بي إن Access في السعودية :
سعر الاشتراك السنوي :550 ريال سعودي .

 سعر باقة beIN TOP SPORTS في السعودية

باقات بى ان سبورت TOP SPORTS تحتوي علي أكثر من 55 قناة كاملة عالية الجودة HD، وسعر الاشتراك بهذه الباقة في السعودية هي :

اشتراك شهري : 127 ريال سعودي .

اشتراك 3 شهور : 380 ريال سعودي .

اشتراك 6 شهور : 650 ريال سعودي .

اشتراك سنوي : 1250 ريال سعودي .

اضغط علي الصورة للمشاهدة بالحجم الكامل


سعر باقة beIN TOP Entertainment في السعودية

باقات بى ان سبورت TOP Entertainment تحتوي علي أكثر من 67 قناة كاملة عالية الجودة HD، وسعر الاشتراك بهذه الباقة في السعودية هي :

اشتراك شهري : 127 ريال سعودي .

اشتراك 3 شهور : 380 ريال سعودي .

اشتراك 6 شهور : 680 ريال سعودي .

اشتراك سنوي : 1290 ريال سعودي .

اضغط علي الصورة للمشاهدة بالحجم الكامل


سعر باقة beIN Complete في السعودية

باقات بى ان سبورت الكاملة تحتوي علي أكثر من 85 قناة كاملة عالية الجودة HD، وسعر اشتراك beIN في السعودية هي :

اشتراك شهري : 147 ريال سعودي .

اشتراك 3 شهور : 440 ريال سعودي .

اشتراك 6 شهور : 800 ريال سعودي .

اشتراك سنوي : 1525 ريال سعودي .

اضغط علي الصورة للمشاهدة بالحجم الكامل


أرقام الموزعين المعتمدين في جميع الدول العربية ؟

الدولةرقم التلفون
السعودية966560786680
مصر16162
الكويت22022011
الجزائر0982402398
البحرين16197000
قطر133
المغرب0520206363
تونس31334934
باقي الدول97444222000

تجديد اشتراك beIN sports في السعودية

اشتراك beIN في السعودية بسهولة يمكنك تجديد اشتراكك في أي باقة تحتاجها في السعودية عن طريق الدخول إلي موقع بي إن beIN والدخول إلي خانة أشتراك الآن واختيار الباقة المراد الاشتراك بها، والدفع عن طريق محفظتك في موقع باي بال، أو عن طريق حسابك في كاش يو .

وإن كانت المملكة العربية السعودية قامت بحظر الدخول إلي الموقع من الغنترنت المحلي يمكنك الولوج إلي الموقع بسهولة عن طريق استخدام أي برنامج VPN لكي تتمكن من متابعة التجديد بسهولة .

الطريقة الأولي: عن طريق فروع بي ان المتوفرة في الكثير من المناطق في المملكة العربية السعودية، ولمعرفة أقرب فرع تفضل بزيارة الرابط التالي :

جميع فروع بي إن سبورتس في السعودية 2018

الطريقة الثانية : بكل سهولة سيمكنك تجديد اشتراكك في بي ان سبورتس حتي وان لم يكن لديك حساب في موقع بي ان وإن لم تتمكن من تسجيل الدخول له، وستتمكن من الدفع بسهولة عن طريق الفيزا الخاصة بك، او عن طريق باي بال، أو عن طريق كاش يو .

الطريقة الثالثة : التجديد عن طريق رابط مباشر من قبل فريق الدعم الفني من شبكة بي ان سبورت، ويمكنك من خلاله الدفع دون الدخول إلي حسابك الشخصي علي موقع الشركة .

رابط تجديد اشتراك beIN في السعودية والدفع أونلاين

عليك التوجه إلي الرابط السابق، وبعد الدخول قم بالضغط علي الزر الخاص بالدردشة مع الدعم الفني اسفل يمين الموقع .

بعد ذلك سيٌفتح مربع أمامك قم بكتابة الاسم ورقم كارت المشاهدة والبريد الالكتروني ورقم الهاتف الخاص بك والضغط علي حفظ .

من النافذة التالية قم بإختيار “جدد أو قم بترقية اشتراكك”، بعد ذلك ستبدأ الدردشة مع أحد ممثلي خدمة العملاء، وسيطلب منك تأكيدات لبياناتك الشخصية قم بإعطاءها له .

بعد التأكد قم بطلب “رابط مباشر لتجديد الاشتراك، ولدفع القسط الشهري”، سيطلب منك إذا كنت تريد ارسال رابط التجديد عبر هاتفك الجوال أم داخل مربع الدردشة، اختار ما يناسبك .

بعد الضغط علي الرابط الذي ارسله لك، ستنطلق إلي صفحة جديدة ستجد بها حسابك الشخصي وخيارات الدفع، اختر منها ما يناسبك، وقم بتأكيد العملية .

الموزعين المعتمدين beIN في السعودية
متابعنا الكريم، إذا وجد أي مشكلة في جديد الاشراك من خلال الموقع الخاص بالشركة أو مشكلة في الدخول من خلال الرابط المرفق، وفي حالة وجود أي إستفسار لا تتردد في ترك تعليق أسفل هذا المقال .
الوسوم

صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..

إغلاق