التخطي إلى المحتوى
مصر تستقبل بطلة العالم  في السباحة فريدة عثمان
فريدة عثمان بطلة العالم في السباحة

استقبلت مصر أمس بطلة مصر في السباحة البطلة فريدة عثمان، بعد وصولها مطار القاهرة الدولي في الساعات الأولي من صباح يوم الثلاثاء، بعد إحرازها الميدالية البرونزية في سباق ٥٠ متر فراشة، في بطولة العالم بالمجر.

ومن المعروف أن السباحة المصرية ، فريدة عثمان هي أول مصرية تحصل علي هذه الميدالية ، في بطولة العالم للسباحة، وتقف علي منصة التتويج، في بطولة العالم للسباحة وتحرز أول ميدالية برونزية وقد أستقبل جمهور السباحة العالمية فريدة عثمان بالورود .

فريدة هشام عثمان سباحة مصرية حاملة الرقم القياسي المحلي علي مستوي الكبار في مسافة ٥٠ متراً ، و ١٠٠ متراً ، حر فراشة، وظهر أيضاً ، وهي بطلة أفريقيا وحاملة للقب الرقم القياسي في ٥٠ متر فراشة.

فريدة هشام عثمان هي أول مصرية تحرز أول ميدالية برونزية في سباق ٥٠ متر فراشة في بطولة العالم للمجر، وهي أول سباحة في تاريخ جمهورية مصر العربية تحصد أول ميداليات لتصبح أول سباحة في تاريخ مصر لتقف فريدة هشام عثمان رافعة أمل كل المصرين بهذا التتويج، وهذه الميدالية، وسط فرحة المصرين بإحرازها أول ميدالية عالمية في بطولة العالم للسباحة.

ووعدت السباحة العالمية فريدة عثمان المصرين ، بميدالية في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، وكسر الرقم العالمي، ومن المعروف أن فريدة حصلت علي المركز الثالث ، وحصلت علي ميدالية برونزية، في بطولة العالم و التي نظمتها هذا العام دولة المجر، وبالفعل تمكنت بطلة مصر وبطلة العالم السباحة العالمية فريدة عثمان من رفع علم مصر فوق أرض المجر ، وسط فرحة عارمة من المصرين بحصولها علي هذه الميدالية البرونزية حيث حصلت فريدة عثمان علي المركز الثالث في سباحة الفراشة ٥٠ متراً.

وقد أستقبل وفداً السباحة العالمية فريدة عثمان ، في مطار القاهرة، وأستقبلها جمهورها بالورود،   وعدد من أفراد أسرتها في مطار القاهرة الدولي، احتفالاً بتتويجها بالميداليات البرونزية، وقالت فريدة بذلت كل ما في وسعي وكل ما في طاقتي لأرفع أسم بلدي ، وعلم بلدي ، تضيف فريدة أنا فخورة أني شرفت مصر.

التعليقات

اترك رد