رياضة

تعرف على مباريات اليوم الأحد 30/7/2017

مباريات اليوم الأحد… كما عودناكم أعزاءنا القراء على تقديم تغطية مستمرة لكافة الأخبار التي تخص الرياضة المصرية والعالمية، نقدم لكم مباريات اليوم في مختلف البطولات المحلية والعالمية.

المباراة الأولي

تختتم اليوم مباريات المرحلة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية للأندية، ويواجه اليوم في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، فريق الترجي الرياضي التونسي نظيره فريق الهلال السعودي، وقد تمكن فريق الترجي الرياضي من حصد بطاقة التأهل للدور قبل النهائي من البطولة العربية للأندية، بعدما فاز في المباراتين السابقتين وأصبح بحوزته 6 نقاط، ويسعي فريق الترجي في هذه المباراة لحصد العلامة الكاملة.

المباراة الثانية

وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، يواجه فريق المريخ السوداني نظيره فريق نفط الوسط العراقي، وفقد كلاً من الفريقين حظوظهما في التأهل للدور المقبل من البطولة، ويسعى كلاً من الفريقين لتقديم مباراة مشرفة وممتعة بغض النظر عن النتيجة.

المباراة الثالثة

في تمام الساعة الخامسة والثلث مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والثلث بتوقيت السعودية، يلتقي فريق أرسنال الإنجليزي مع نظيرة فريق اشبيلية الإسباني، وتأتي المباراة ضمن مباريات الجولة الثانية لكأس استاد الإمارات الودية، وقد حقق كلاً من الفريقين الفوز بالجولة الماضية، وبالرغم من كون البطولة ودية، إلا أن المباراة ستكون صعبة وحماسية بين الفريقين نظراً لطابع المباريات الذي يجمع بين الفريقين.

المباراة الرابعة

وفي الجولة الأخيرة من الكأس الدولية للأبطال الودية، في نسختها المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، يلتقي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، فريق روما الإيطالي مع غريمه التقليدي فريق يوفنتوس الإيطالي، وتشهد المباريات التي تجمع بين الفريقين مستوى عالي من القوة والإثارة والمتعة داخل أرضية الملعب، نظراً للتاريخ الطويل بين الفريقين في مختلف المسابقات وخاصةً في الدوري الإيطالي.

المباراة الخامسة

وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي مباراة ودية، يلتقي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره فريق فاليرينجا، وتأتي المباراة في إطار استعدادات الشياطين الحمر للمباراة الهامة والتي تجمع بينه وبين الفريق الملكي ريال مدريد، في كأس السوبر الأوروبي، ويطمح لاعبي مانشستر يونايتد للفوز بهذه البطولة الكبيرة والهامة.

 

 


مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى