رياضة

الجرعة العالمية اليومية من أخبار الرياضة ٢٩-٧-٢٠١٧ .. بيل باقي في ريال مدريد

الجرعة العالمية اليومية من أخبار الرياضة هي مجموعة من الأخبار التي تخص الدوريات العالمية الكبري كالدوري الإسباني أو الإيطالي أو الإنجليزي أو الألماني وتعد تلك الجرعة تقرير كافي للتعرف علي جميع الأخبار الأوروبية والعالمية من صفقات أو استعدادات ومعسكرات أندية أو تصريحات مدربين ولاعبين وكل ما هو جديد حول الأندية الأوروبية الكبيرة.

تصريحات الويلزي جاريث بيل :-

ظهر نجم نادي ريال مدريد  جاريث بيل المنتقل في عام ٢٠١٤ لنادي ريال مدريد قادماً من نادي توتنهام هوتسبير في صفقة بلغت قيمتها ١٠٠ مليون يورو في تصريحات عديدة في صباح اليوم الخميس تدور حول مستقبله في نادي ريال مدريد وتطلعاته في الفترة القادمة ولكن أكد النجم الويلزي على أنه لن يغادر النادي في الوقت الحالي مشدداً على أنه يحب النادي ويروق له التواجد في مدينة مدريد وأنه أحب كثيرا نادي ريال مدريد في الفترة التى قضاها مع نادي العاصمة، ويعد اللاعب في الفترة الحالية من الركائز الأساسية للفريق الإسباني التي لا يمكن الاستغناء عنها في قادم الوقت.

 

وبدأ بيل تصريحاته  “في الواقع أنا لا أقرأ شيئا عن هذا. من المنطقي ربطي بأندية إنجليزية نظرا لكوني بريطاني. هذا الأمر حدث مع (النجم المعتزل ديفيد) بيكهام ومع إنجليزيين آخرين لعبوا في إسبانيا.. أنا سعيد في ريال مدريد”.

وأضاف النجم الويلزي “الجميع يرغبون في اللعب وجميعنا سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز بمكان في التشكيلة الأساسية، زيدان يرغب في مواصلة تغيير التشكيلة وسيكون هناك خيار أمام الجميع. أعتقد أن الأهم هو التفكير في إمكانية الفوز بكل شيء”.

 

الجدير بالذكر أن اللاعب قد حقق ٣ بطولات دوري أبطال أوروبا في الأعوام التي قضاها مع النادي الملكي وحقق في الموسم الأخير بطولة الدوري الاسباني رغم تعرض اللاعب لشبح الإصابات في مرات عديدة من الموسم المنصرم.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى