أخبار الدوري الإيطالي اليوم 16-7-2017 .. صفقة جديدة لنادي أي سي ميلان

<br>
جميع فرق الدوري الإيطالي تستعد لبداية النسخة الجديدة من الكالتشيو وفي سلسلة أخبار الدوري الإيطالي نعرض لكم كل ما هو جديد فيما يخص أندية الدوري الإيطالي الكبري كنادي أي أس روما والسيدة العجوز يوفنتس ونابولي وإي سي ميلان وإنتر ميلان ولازيو وإستعداداتهم للموسم المقبل من صفقات ومعسكرات، ونعرض لكم ايضا كل ما هو جديد حول تحركات اللاعبين بين أندية الدوري الإيطالي في الموسم الجديد المنتظر بدايته في شهر أغسطس.

صفقات ميلان لم ولن تتوقف :-

تعاقد نادي أي سي ميلان مع اللاعب الأرجنتيني لوكاس بيليا من نادي لاتسيو الإيطالي لمدة 3 مواسم بعد التوصل لإتفاق مع النادي وسجل مع لاتسيو 16 هدفا في أربعة مواسم قبل أن ينضم إلى نادي ميلان الذي أعلن الصفقة رسميا وقد قدم بيليا من لاتسيو بمبلغ 17 مليون يورو.

وفي الفترة الأخيرة أصبح نادي أي سي ميلان في حال أفضل مما كان عليه في السابق حيث أجرى نادي أي سي ميلان عدة تعاقدات مع لاعبين مميزين وأبرزهم التعاقد الأخير مع المدافع الرائع ليوناردو بونوتشي، وقبلها أنهى نادي إي سي ميلان صفقة التجديد مع الحارس الرائع جيانلوجي دوناروما وإنتشرت الكثير من الأقاويل في الفترة الأخيرة حول مستقبل الشاب الإيطالي وعن وجهته المستقبلية وقد واجه دوناروما إنتقادات عارمة بعد رفضه التجديد في بداية المفاوضات ولكن أتم نادي ميلان التجديد مع اللاعب الشاب.

كما تعاقد نادي أي سي ميلان مع اللاعب ريكاردو رودريجيز لاعب نادي فولفسبورج الألماني ويلعب ريكاردو في مركز الظهير الأيسر، وبالأضافة للاعبين الشبان الذين صعدوا للفريق الأول في الفترة الأخيرة وبعض الصفقات الجديدة يكون بذلك نادي ميلان جاهز للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي في العام القادم.

وأنهي نادي إي سي ميلان في وقت سابق صفقة اللاعب التركي هاكان تشالهان اوغلو قادما من نادي بايرن ليفركوزن المتواجد بالدوري الألماني، وتعتبر الصفقة هي من صفقات الدرجة الأولي حيث ينتظر اللاعب مستقبل كبير وبلغت قيمة الصفقة 25 مليون يورو ومازال نادي ميلان الإيطالي ينفق الأموال ليصل إلي التكوين المثالي للنادي، يذكر أن النادي سيشارك في العام القادم ببطولة الدوري الأوروبي بعد حصوله علي المركز الخامس في الدوري الإيطالي.

وقد صرح مسؤول بنادي أي سي ميلان في وقت سابق أن الصفقات لم تنتهي بعد فهناك بعض الأهداف للنادي والمدير الفني مونتيلا ستقوم الإدارة بالعمل علي جلبها للنادي الإيطالي العريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى