بالمواعيد… تعرف على مشوار نادي الزمالك في البطولة العربية للأندية

البطولة العربية للأندية.. بعد غياب خمس سنوات قد عادت البطولة العربية للأندية هذا الموسم بمشاركة 12 فريقاً عربياً من مختلف الدول العربية ويشارك في هذه البطولة النادي الأهلي وكذلك نادي الزمالك من مصر، ونستعرض معكم من خلال هذا التقرير مشوار الأهلي في هذه البطولة، وقد اختار الاتحاد العربي لكرة القدم مصر لتستضيف هذه البطولة العريقة.

الفرق المشاركة في البطولة العربية للأندية

تقرر مشاركة أثني عشر فريقاً عربياً من مختلف دول الوطن العربي، وكانت الفرق المشاركة في البطولة كالتالي،

النادي الأهلي المصري، نادي الوحدة الإماراتي، نادي الفيصلي السعودي، نادي نصر حسين داي الجزائري، نادي النصر السعودي، الفتح الرباطي المغربي، الزمالك المصري، العهد اللبناني، الترجي الرياضي التونسي، المريخ السوداني، الهلال السعودي، نادي نفط الوسط العراقي.

وقد تم تقسيم الفرق إلى ثلاث مجموعات على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة لدور ال 8 من البطولة، كما يتم اختيار أفضل فريقين في المركز الثالث.

مجموعة نادي الزمالك بالبطولة العربية للأندية

يقع نادي الزمالك في المجموعة الثانية والتي تضم ايضاً فرق كلاً من نادي النصر السعودي، نادي الفتح الرباطي المغربي ونادي العهد اللبناني.

مباريات نادي الزمالك بمرحلة المجموعات بالبطولة العربية

ويفتتح نادي الزمالك أولى مبارياته بالبطولة العربية للأندية يوم الأحد الموافق 23 يوليو 2017، حيث يواجه في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة فريق الفتح الرباطي المغربي.

وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء الموافق 26 يوليو 2017 يواجه نادي الزمالك نظيره فريق العهد اللبناني في ثاني مباريات المجموعة الثانية بالنسبة للزمالك

ويختتم نادي الزمالك مرحلة المجموعات بالبطولة العربية يوم السبت الموافق 29 يوليو 2017، حيث يواجه نادي الزمالك في تمام الساعة التاسعة نظيرة فريق النصر السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى