تعرف على القنوات الناقلة لمباريات ليفربول الودية

بما أن المصري محمد صلاح قد انتقل لنادي ليفربول فأصبح بذلك الجماهير المصرية والعربية تتساءل عن القنوات الناقلة لمباريات محمد صلاح مع نادي ليفربول الودية وهنا في هذا المقال نقدم لكم تقرير شامل بالقنوات الناقلة للمباريات الودية التي يشارك بها نادي ليفربول الإنجليزي.

لم يستطيع محمد صلاح المشاركة حسب ما قال المدير الفني الألماني يورجن كلوب أن قوانين إتحاد الكرة الإنجليزي تمنعه من لعب المباراة الودية الأولى، ومن المطلوب من اللاعب أن يسافر إلى باريس لمدة يوم واحد ويعود للمرسيسايد ليكون قادرا علي المشاركة مع نادي ليفربول وهذا ما قد فعله النجم المصري محمد صلاح وهو الآن جاهز للمشاركة مع كتيبة يورجن كلوب.

يذكر أن محمد صلاح قد انتقل في صفقة قياسية من نادي روما الإيطالي بمبلغ 42 مليون يورو منتقلا إلى نادي ليفربول الإنجليزي وحقق صلاح بهذا الانتقال أرقام قياسية كأغلي لاعب في تاريخ نادي ليفربول وأغلي لاعب عربي وإفريقي في التاريخ.

 

القنوات الناقلة لمباريات ليفربول الودية :-

أعلنت قناة صدى البلد عن حصولها علي حق بث مباريات ليفربول الودية التي سيشارك بها الدولي المصري محمد صلاح، لعب نادي ليفربول مباراتين حتى الآن في معسكره الاستعداد أول مباراة كانت أمام نادي ترانمير روفرز وثاني مباراة كانت بالأمس أمام نادي ويجان ومن المنتظر ايضا نقل المباراة الثالثة أمام هيرثا برلين في 29 يوليو الجاري علي شاشة صدى البلد.

كما أن قناة الشارقة الرياضية الإماراتية حصلت على حقوق بث مباريات ليفربول الودية.

 

ومن المتوقع مشاركة الدولي المصري المشاركة في مباراة نادي هيرتا برلين الألماني القادمة، حيث أعلن المدير الفني يورجن كلوب أن اللاعب سيكون من اللاعبين المعتمد عليهم بصفة أساسية في الفريق في الموسم القادم من الدوري ودوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى