موجز أخبار النادي الأهلي اليوم 15-7-2017 .. حجازي ينتقل لويست بروميتش

في موجز أخبار النادي الأهلي نعرض لكم كل  ما هو جديد حول أخبار النادي الأهلي في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري ابطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

أحمد حجازي ينتقل إلى البريمر ليج :-

انتقل قلب دفاع النادي الأهلي المصري أحمد حجازي إلى نادي ويست بروميتش ألبيون حسب تصريحات مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ وما يتبقى لحجازي فقط هو الكشف الطبي بالنادي الإنجليزي، وصرح في وقت سابق لإتمام الصفقو مدير الكرة بأن اللاعب قد تلقى عرض محترم من نادي ما بالدوري الإنجليزي ومازال العرض قيد الدراسة من قبل الجهاز الفني ومجلس الإدارة بالنادي الأهلي، وصرح سيد عبد الحفيظ بأن الجهاز الفني يميل للموافقة علي العرض المقدم من قبل نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

سبق للجهاز الفني بقيادة حسام البدري رفض عرض مقدم من قبل الدوري السعودي، وصرح حينها حسام البدري أنه غير مستعد في هذا العام التفريط في أي لاعب مهم في هذا الموسم، ولن تكن تلك تجربة الإحتراف الأولى لأحمد حجازي حيث احترف أحمد حجازي من قبل بنادي فيورينتينا الإيطالي ونادي بيروجيا الذي يلعب في الدرجة الثانية بالدوري الإيطالي.

وصرح حسام البدري أنه مصر على موقفه بعدم التفريط في اللاعبين المهمين بالنادي ولكن رغبة اللاعب كانت قوية في الانتقال لنادي ويست بروميتش الإنجليزي وهذا السبب هو الذي غلب كفة انتقال اللاعب للدوري الإنجليزي.

وسافر أحمد حجازي لإجراء الكشف الطبي بنادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي صباح اليوم السبت ومن المنتظر الإعلان عن الصفقة في القريب العاجل، وتمت الصفقة بمليون إسترليني على سبيل الإعارة لعام واحد مع أحقية الشراء بمبلغ 4 مليون إسترليني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى