رياضة

تعرف على نتيجة مباراة الأهلي ووادي دجلة ضمن منافسات كأس مصر

مباراة الأهلي ووادي دجلة، واجه الأهلي فريق وادي دجلة في إطار منافسات دور 8 لمسابقة كأس مصر اليوم، وقد فاز الأهلي في المباراة بنتيجة أربعة أهداف لهدف، وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي من البطولة.

بداية حماسية من لاعبي وادي دجلة وضغط من بداية المباراة

بدأت المباراة حماسية من جانب وادي دجلة، وقد ضغط وادي دجلة على الأهلي في النصف ساعة الأولي من المباراة حيث استطاع اللاعب محمد أنور من تسجيل الهدف الأول معلناً عن تقدم فريق وادي دجلة، وقد جاء الهدف من استغلال كرة ثابتة على حدود منطقة الجزاء وتصدى لها محمد الشناوي ولكن اللاعب محمد أنور استغل ارتداد الكرة من الشناوي واسكن الكرة داخل شباك الأهلي.

صحوة من المارد الأحمر خوفاً من مفاجأت الكأس

بعد تقدم وادي دجلة جاءت الصحوة من لاعبي المارد الأحمر حيث قدم الأهلي مباراة متميزة، وبعد تقدم وادي دجلة بأربعة دقائق جاء خطأ فادح من دفاع دجلة على اللاعب باسم علي ظهير أيمن فريق الأهلي، وعلى إثر هذا الخطأ احتسب الحكم ضربة جزاء نجد في تسديدها اللاعب صالح جمعة معلناً تعادل الأهلي في الدقيقة 29 من المباراة، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ومن بداية الشوط الثاني بدأ الأهلي الضغط والاستحواذ على الكرة بحثاً عن هدف التقدم، وفي الدقيقة 77 من عمر المباراة ارتكب دفاع دجلة خطأ ساذج، وتم احتساب ركلة جزاء نجح أيضاً اللاعب صالح جمعة في تسديدها معلناً عن تقدم الأهلي.

وفي ظل نقص خبرة لاعبي دجلة استطاع الأهلي استغلال خبرات والقدرات الفنية والبدنية للاعبيه حيث استطاع اللاعب مؤمن زكريا في تسجيل هدف ثالث في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

ومن ثم نجح اللاعب عماد متعب في تسجيل الهدف الرابع والأخير للأهلي في المباراة في الدقيقة 90، وبعد هدف متعب قد احتسب حكم اللقاء خمس دقائق كوقت بدل ضائع وانتهت المباراة بفوز الشياطين الحمر وتأهلهم للدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر.

تصريحات المدير الفني لوادي دجلة بعد اللقاء

علق المدير الفني لوادي دجلة، أحمد حسام ميدو، عن الهزيمة التي لحقت به بعد المباراة حيث أكد ميدو أن تغيير وقت المباراة أكثر من مرة هو الذي جعله يواجه النادي الأهلي بلاعبين صغار، معللاً الأخطاء الفادحة من لاعبيه بصغر سنهم وقلة خبرتهم، وأكد ميدو أن تلاحم المواسم وضغط المباريات بهذه الطريقة يضر الأندية المصرية وكذلك يضر منتخب مصر.

تصريحات المدير الفني للأهلي بعد اللقاء

صرح المدير الفني للأهلي، حسام البدري، عن سعادته بالفوز الذي حققه المارد الأحمر وتأهله للدور قبل النهائي، ولكنه أبدى حزنه بسبب الإصابة التي لحقت بكلاً من اللاعب صالح جمعة واللاعب مؤمن زكريا.

ونذكر بأن اللاعبين قد عانوا من مشاكل في العضلة الضامة بعد اللقاء، وقد تم تغيير صالح جمعة بسبب الإصابة، وقد أشار الأهلي إلى أنهم من اللاعبين المهمين خلال الفترة القادمة في ظل صعوبة المباريات القادمة.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى