موجز أخبار نادي الزمالك اليوم 11-7-2017 .. تعرف على تصريحات إيناسيو

في موجز أخبار نادي الزمالك نعرض لكم كل  ما هو جديد حول أخبار نادي الزمالك في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري أبطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

 

تصريحات أوجستو إيناسيو الأخيرة :-

 

صرح المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك أوجستو إيناسيو أنه قد أعلم اللاعبين بأنه باقي للموسم القادم ولا نية بالنسبة له للرحيل من نادي الزمالك وأنه مستمر مع النادي ، وليس هناك أساس من الصحة حول ما تردد في الفترة الأخيرة حول وجود نية من قبل الرئيس مرتضي منصور لإقالة المدير الفني البرتغالي، وهو  ما قد نفته تصريحات أوجستو إيناسيو بأنه باقي في النادي وعلى اللاعبين الاستماع لتعليماته.

يذكر أنه في الفترة الأخيرة قد ترددت تصريحات من قبل المستشار مرتضي منصور أن بعض اللاعبين  قدموا شكوات لرئيس النادي طلبوا الرحيل بسبب المدير الفني للنادي أوجستو إيناسيو وأضاف بأنه لم يصدر قرار برحيله حتي الآن ولكنه كان يرى أن أحد اللاعبين هو من يتحكم في إختيارات المدير الفني أوجستو إيناسيو بسبب أن وكيل اللاعب ووكيل المدير الفني هو نفس الشخص، ولكن بقاء إيناسيو ينفي كل هذا.

 

وأضاف أوجستو إيناسيو في المؤتمر الصحفي الذي كان في عصر اليوم أن فوزه على النادي الأهلي ستكون هديته لجماهير نادي الزمالك بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا علي يد فريق أهلي طرابلس الليبي الذي يديره فنيا المدير الفني المصري طلعت يوسف.

وصرح المدير الفني للزمالك: ” مواجهة الأهلي ستكون قوية، أدرك جيدا أهميتها لدى جماهيرنا، وسأعتبر الفوز بها هو تعويض بسيط لهم “.

ينتظر جماهير نادي الزمالك القرار الأخير فيما يخص قضية إعادة مباراة نادي الزمالك ومصر المقاصة لمعرفة مصير النادي ومركزه في جدول الترتيب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى