موجز أخبار النادي الأهلي اليوم 11-7-2017 .. قائمة الأهلي تشهد غيابات

في موجز أخبار النادي الأهلي نعرض لكم كل  ما هو جديد حول أخبار النادي الأهلي في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري ابطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

قائمة النادي الأهلي لمباراة وادي دجلة بكأس مصر :-

 

شهدت قائمة النادي الأهلي لمباراة نادي وادي دجلة في دور ربع النهائي بكأس مصر مفاجاءات عديدة وأهمها غياب النجم عبدالله السعيد هداف الفريق في هذا الموسم وجاء قرار استبعاد عبدالله السعيد من جانب المدير الفني حسام البدري بسبب إعطاء قسط من الراحة للاعب عقب موسم شاق علي السعيد بوجه خاص وعلى كل لاعبي النادي الأهلي بشكل خاص.

 

وغاب عن قائمة النادي الأهلي ايضا الحارس شريف إكرامي حيث من المتفق عليه من قبل المدير الفني والحراس هو إعطاء الحارس محمد الشناوي مباريات بطولة كأس مصر بالإضافة إلى راحة شريف إكرامي.

 

واستبعد من القائمة ايضا اللاعبين الدوليين قلب الدفاع أحمد حجازي والظهير الأيمن أحمد فتحي بعد موسم مرهق للاعبين شاركوا فيه مع النادي الأهلي في معظم المباريات وشاركوا فيه مع منتخب مصر بقيادة المدير الفني هيكتور كوبر، فعلم حسام البدري أن حجازي وفتحي يحتاجوا بعض الراحة فتم استبعادهم عن مباراة دجلة.

 

وجائت قائمة النادي الأهلي التي استدعاها المدير الفني المميز حسام البدري على النحو التالي :-

 

في حراسة المرمى الحارس أحمد عادل عبد المنعم والحارس محمد الشناوي ومسعد عوض.

وفي خط الدفاع سعد الدين سمير ومحمد هاني ورامي ربيعة وعلي معلول وباسم علي وصبري رحيل ومحمد نجيب.

وفي خط الوسط حسام غالي، حسام عاشور، كريم نيدفيد، أحمد حمدي، صالح جمعة، مؤمن زكريا، ميدو جابر، أكرم توفيق، عمرو بركات، أحمد ياسر ريان.

وفي خط الهجوم عماد متعب، عمرو جمال، جونيور أجايي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى