تعرف علي مباريات اليوم الأثنين 10-7-2017

يلتقي في مساء اليوم الأثنين نادي الإتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الأخيرة من مباريات الدوري المصري  الممتاز وتعد تلك المباراة هي أهم مباراة ضمن مباريات اليوم الأثنين، ونقدم لمشاهدي كرة القدم الجدول اليومي لمباريات كرة القدم التي تجري اليوم ويحمل اليوم مباريات مهمة أخري كمباراة نادي المصري مع نادي المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الأخيرة من مباريات الدوري المصري  الممتاز.

 

المباراة الأولى بين الإسماعيلي والإتحاد السكندري ضمن الجولة الأخيرة :-

 

يلتقي في مساء اليوم الأثنين نادي الإسماعيلي مع الإتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الأخيرة واستقر نادي الإسماعيلي في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما استقر نادي الإتحاد السكندري في المركز الثامن وتقام المباراة بملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

المبارة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة الثالثة بتوقيت غرينتش وفي تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأثنين بتوقيت الإمارات (UAE).

القنوات الناقلة للمباراة :-

المباراة مذاعة علي قناة ON Sport و علي قناة DMC Sport و شبكة قنوات النيل وتحديدا النيل الرياضية Nile Sport .

 

 

المباراة الثانية بين المصري والمقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الأخيرة :-

 

يختم نادي المقاولون العرب الذي أدى أداء مميز في هذه النسخة من الدوري المصري مواجهاته أمام النادي المصري الذي يقمع في المركز الرابع من ترتيب جدول الدوري، وكان ينافس المصري نادي الزمالك حتي الجولة المنصرمة بعد تعادله أمام النادي الأهلي بهدف لكل فريق وسجل للمصري اللاعب محمد الشامي بينما سجل للأهلي اللاعب صالح جمعة قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة :-

المباراة مذاعة علي قناة ON Sport و علي قناة DMC Sport و شبكة قنوات النيل وتحديدا النيل الرياضية Nile Sport .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى