تعرف علي مباريات اليوم الأحد 9-7-2017

يلتقي في مساء اليوم الجمعة نادي الزمالك مع نادي أهلي طرابلس الليبي ضمن مباريات المجموعة الثانية من الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وتعد تلك المباراة هي أهم مباراة ضمن مباريات اليوم الجمعة، ونقدم لمشاهدي كرة القدم الجدول اليومي لمباريات كرة القدم التي تجري اليوم ويحمل اليوم مباريات مهمة كمباراة نادي إتحاد العاصمة مع نادي كابس يونايتد بدوري أبطال إفريقيا.

مباريات اليوم الأحد 9-7-2017 :-

المباراة الأولي :-

يلتقي نادي الزمالك مع نادي أهلي طرابلس وعينه علي الثلاث نقاط حيث أن أي نتيجة غير الفوز سوف تطيح بنادي الزمالك من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المباراة في تمام التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

المباراة الثانية :-

ضمن مباريات مجموعة الزمالك يلتقي إتحاد العاصمة مع كابس يونايتد بالجزائر ويرغب الفريق الجزائري في الفوز أو التعادل لضمان الصعود للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، المباراة في تمام التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

المباراة الثالثة :-
يلتقي نادي سموحة المصري مع نادي ريكرياتيفو دي ليبولو بأنجولا في مباراة لا تقبل القسمة علي إثنين حيث الفوز ضروري لأحد الفريقين للنجاة والصعود من المجموعة الثالثة من كأس الإتحاد الإفريقي، المباراة في تمام الرابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية .

المباراة الرابعة :-
يلتقي نادي الترجي التونسي مع نادي سانت جورج الإثيوبي في مباراة ضمان المركز الأول بالمجموعة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا ويدير المباراة تحكيميا الحكم الدولي المصري جهاد جريشة رغم الانتقادات التي وجهت للحكم من قبل الإعلام التونسي، المباراة في تمام السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت تونس.

المباراة الخامسة :-
يلتقي حامل اللقب نادي ميمولدي صانداونز الجنوب إفريقي مع نادي فيتا كلوب الأنجولي ضمن مباريات الجولة الأخيرة بدوري أبطال إفريقيا وبعد ضمان الصعود بالنسبة للترجي التونسي وصانداونز بدأت طموحات الفريقين في التوجه إلي الظفر بصدارة المجموعة الثالثة حيث أن المركز الأول سيواجه النادي الأهلي وصيف المجموعة الرابعة أما المركز الثاني سيواجه نادي الوداد البيضاوي المغربي متصدر المجموعة الرابعة، المباراة في نفس توقيت مباراة الترجي التونسي مع سان جورج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى