تعرف علي مباريات اليوم 7-7-2017

يلتقي في مساء اليوم الجمعة نادي النجم الساحلي التونسي مع نادي المريخ السوداني ضمن مباريات المجموعة الأولى من الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وتعد تلك المباراة هي أهم مباراة ضمن مباريات اليوم الجمعة، ونقدم لمشاهدي كرة القدم الجدول اليومي لمباريات كرة القدم التي تجري اليوم ويحمل اليوم مباريات مهمة كمباراة نادي الإفريقي التونسي ونادي كمبالا سيتي الأوغندي ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الإتحاد الإفريقي.

مباريات اليوم الخميس 6-7-2017 :-

المباراة الأولي :-

تقام المباراة الأولي بين نادي النجم الساحلي التونسي ونادي المريخ السوداني ضمن مباريات الجولة السادسة من مباريات المجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا ويبقي للنجم الساحلي ضمان الصدارة أمام المريخ السوداني بالحصول علي نقطة التعادل وينتظر المريخ السوداني نقطة في مباراة النجم ليصعد لدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وفي الثامنة بتوقيت السعودية.

المباراة الثانية :-

تقام المباراة الثانية بين نادي فيروفيارو بطل موزمبيق ونادي الهلال السوداني بعد أن تقلصت فرصهم في الصعود بصورة كبيرة حيث بنسبة كبيرة النجم والمريخ هم المتأهلين عن المجموعة الأولى.

المباراة الثالثة :-
يلتقي فريق الإفريقي التونسي مع فريق كمبالا سيتي الأوغندي في تونس ويحتاج الفريقين التعادل ليصعدا سويا لربع نهائي كأس الإتحاد الإفريقي “الكونفدرالية” 2017 المباراة في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة.

المباراة الرابعة :-
يلتقي نادي الفتح الرباطي المغربي مع نادي ريفرز يونايتد في مباراة لا تقبل القسمة علي إثنين فالفريقين يحتاجان الفوز للمنافسة علي فرصة الصعود المباراة في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

المباراة الخامسة :-
يواجه نادي إنبي نادي طلائع الجيش في مباراة الجولة الأخيرة في مباراة ليست مؤثرة علي أي من الفريقين المباراة في تمام السابعة بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى