تعرف علي مباريات اليوم 2-7-2017

يلتقي في مساء اليوم الأحد منتخب ألمانيا ومنتخب تشيلي في المباراة النهائية لكأس القارات 2017 وتعد تلك المباراة هي أهم مباراة ضمن مباريات اليوم الأحد، ونقدم لمشاهدي كرة القدم الجدول اليومي لمباريات كرة القدم التي تجري اليوم.

 

مباريات اليوم الأحد 2-7-2017 :-

المباراة الأولي :- يلتقي الجريحين منتخب المكسيك ومنتخب البرتغال في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع لبطولة كأس القارات والتقى الفريقين في دور المجموعات وانتهت المباراة بهدفين لكل فريق المباراة في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم الأحد.

 

المباراة الثانية :- يواجه نادي الزمالك المصري مع فريق كابس يونايتد ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وينتظر جماهير نادي الزمالك عودة فريقهم بالثلاث نقاط من زيمبابوي ليسهل مشوار صعوده لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المباراة في تمام الثالثة من عصر اليوم الأحد.

 

المباراة الثالثة :- يلتقي نادي الصفاقسي التونسي مع فريق امبابان سوالوز السوازيلاندي في تمام الثالثة من عصر اليوم الأحد.

 

المباراة الرابعة :- يواجه نادي الفتح الرباطي المغربي فريق كمبالا سيتي الأوغندي في تمام الرابعة من عصر اليوم الأحد.

المباراة الخامسة :- يلتقي النادي الإفريقي التونسي مع نادي ريفرز يونايتد النيجيري في تمام السادسة من مساء اليوم الأحد  بتوقيت جمهورية مصر العربية ضمن مباريات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

المباراة السادسة :- يلتقي نادي الإسماعيلي  مع نادي بتروجيت ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز في مباراة تحديد مراكز.

 

المباراة السابعة :- وفي نهاية اليوم يلتقي منتخب ألمانيا مع منتخب تشيلي في المباراة النهائية لبطولة كأس القارات والتقى الفريقان في دور المجموعات وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ،المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة السادسة بتوقيت غرينتش وفي تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد بتوقيت الإمارات (UAE).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى