تعرفي كيفية تزيين المزهريات القديمة

من منا لا يرغب بتغيير ديكور المنزل من حين إلي آخر , فأصبحت ديكورات المنزل أمراً يشغل بال الكثير, فجميعنا يبحث عن حيلِ للتجديد في شكل المنزل  ولكن هل يمكن من خلال عدةِ أفكار بسيطة أن نغير و نجدد من شكل الآشياء الموجوده في المنزل ؟ الإجابة نعم , فإذا كنتي مهتمة بالأشغال اليدوية يمكنكِ إبتكار أفكاراً متعددة للتغيير من شكل التحف التقليدية القديمة و تحويلها إلي تحفه جديدة جميلة بلمستكِ الفنية عزيزتى و إليكى بعض الأفكار التي تمكنكِ من التغيير في شكل  المزهرية القديمة و تحويلها إلي تحفه فنية جديدة .

نقدم أفكارً بسيطة لن تكلف كثيراً ولكن ستصنع فرقاً ملحوظاً :

  • إذا كنتي تمتلكين مزهريات شفافة أو بيضاء اللون يمكن أن تزينيها عن طريق تلوينها بالألوان المفضلة إليكى حتي تظهر بالشكل الذي ترغبي فيه و كأنها جديدة , كما يمكنكِ استخدام الجليتر و الغراء لعمل أشكال جميلة علي المزهريات الشفافه او حتي كتابه عبارات تبعث البهجه و الحب و السرور داخل النفس .
تعرفي كيفية تزيين المزهريات القديمة 1
استخدم الجليتر في صنع المزهريات
  • لا يخلو بيت من الزجاجات القديمة فبدلا من اللتخلص منها يمكنكِ تحويلها غلي مزهرية و ذلك عن طريق استخدام “إسبراي فضي أو ملون ” حسب رغبتكِ ” , فماذ لو استخدمتى الأسمنت لدهان الزجاجات القديمة , ستتعجبين من هذا  ولكنها ستعطي شكلاً جميلاً و عصريً لمنزلك .
    تعرفي كيفية تزيين المزهريات القديمة 2
    استخدام الزجاجات لقديمه و تلوينها واستخدامه كمزهريات
    تعرفي كيفية تزيين المزهريات القديمة 3
    استخدام الأسمنت في تزيين المزهريات

     

  • تعرفي كيفية تزيين المزهريات القديمة 4
    الرسم علي لمزهريات الشفافة

     

  • إذا كنتى من محبي الشكل البوهيمى يمكنكِ تزيين مزهريتك لتأخذ هذا الطابع فعليكي باستخدام الشرائط الملونه و الحبال لربط الازات للحصول علي الشكل المرغوب فية .
  • تعرفي كيفية تزيين المزهريات القديمة 5
    استخدام الحبال لصنع المزهريات

    إن كنتى تمتلكين عدةِ مزهريات تقليدية و ترغبين في التغيير منها فلا باس من استخدام الرمال الملونه أو الزهور المجففه و الخرز للتجديد من شكل المزهرية .

    تعرفي كيفية تزيين المزهريات القديمة 6
    استخدام الخرز في صنع المزهريات

     

  • هناك وسائل أخري يمكنكي استخدامها مثل الورق الملون و شرائط الستان  و خيوط الصوف و القواقع أيضاً , فهناك أشياء عديدة يمكنكى استخدامها و لكنها تتطلب جهداً  ووقتاً حتي تحصلي علي الشكل الذي يرضيكى و تتمكني من التغيير من ديكور منزلك و دون الحاجه لإنفاق مصاريف باهظه  .
    تعرفي كيفية تزيين المزهريات القديمة 7
    طرق مبتكرة للتجديد من المزهريات بإستخدام الورق

     

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى