موعد مباراة البرتغال والمكسيك في كأس القارات 2017 والقنوات الناقلة

مباراة البرتغال والمكسيك في بطولة كأس القارات روسيا 2017 والقنوات المجانية الناقلة مباراة البرتغال والمكسيك والقنوات المشفرة مباراة البرتغال والمكسيك في كأس القارات 2017 روسيا (Portugal Vs Mexico) .

تفصلنا أيام قليلة علي بداية الحدث الكروي العالمي للمنتخبات أبطال القارات في البطولة الكبري والمسماة بكأس العالم للقارات 2017 والتي من المقرر إقامتها في روسيا في الشهر القادم، والتي تنطلق في 17 يونيو 2017، وحتي 2 يوليو 2017 .

ويمكنك الآن متابعة كافة مباريات بطولة كأس القارات 2017 من خلال الصفحة المخصصة للبطولة والتي ستتمكن من خلالها معرفة موعد المباريات كافة، وكذلك نتائج المباريات وأهداف مباريات كأس القارات ( جدول مباريات كأس القارات 2017 في روسيا (المواعيد والنتائج) .

موعد مباراة البرتغال والمكسيك يلا شووت

نستعرض لكم الآن ميعاد متابعة لقاء المكسيك والبرتغال في لقاء كبير لا يقبل القمسة علي إثنين، ومن المقرر ان تنطلق المباراة علي أرضية ملعب كازان أرينا في مباريات المجموعة الاولي .

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، وفي تمام الـ17:00 بتوقيت القدس الشريف، وفي تمام الـ 18:00 بتوقيت السعودية، وفي تمام الـ 17:00 بتوقيت القاهرة .

  • البطولة : كأس العالم للقارات 2017 .
  • البلد المضيفة : روسيا 2017 .
  • المجموعة : الأولي (A) .
  • طرفي المباراة : منتخب (البرتغال)، ومنتخب (المكسيك) .
  • ملعب المباراة : ملعب كازان أرينا.
  • توقيت المباراة : الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة .
  • القناة الناقلة : beIN sports HD

القنوات الناقلة مباراة البرتغال والمكسيك

نستعرض لكم الآن كافة القنوات الناقلة مباراة البرتغال والمكسيك في بطولة كأس القارات 2017، وكما هو متبع في معظم البطولات القارية والعالمية أن القناة الوحيدة في الشرق الأوسط المالكة لحقوق كأس القارات هي شبكة قنوات بي إن سبورتس العربية المشفرة، ومن هنا تعرف علي ( سعر الاشتراك الجديد في قنوات بي إن سبورتس ).

ويمكنك معرفة كافة القنوات الناقلة بطولة كأس القارات 2017 عبر جدول كامل تجده في (القنوات الناقلة مباريات كأس العالم للقارات 2017 )، وسيتم تجديد القنوات وإضافة العديد من القنوات الآخري حين الإعلان عن نقلها للبطولة .

القنوات الناقلة مباراة البرتغال والمكسيك :

beIN Sports HD Arabia

TF1 France
NPO HD Netherlands
Star Sports HD India
SuperSport HD Albania
TRT Turkey

انتظرونا وقبل بداية البطولة والمزيد من التفاصيل، تابعونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى