مشاهدة مباراة مصر و فرنسا في كأس العالم لكرة اليد للشباب يوتيوب بدون تقطيع

موعد مباراة مصر وفرنسا في كأس العالم لكرة اليد والقنوات الناقلة

يلتقي المنتخب المصري للشباب لكرة اليد، مع نظيره الفرنسي في إطار مبارتي الدور قبل النهائي من مسابقة بطولة العالم المقامة حالياً في البرازيل.

وكان المنتخب المصري قد نجح في التأهل لقبل نهائي المسابقة بعد التغلب على السويد في وقت متأخر من مساء الأربعاء بنتيجة 28 / 27.

وفي الساعات الأولى من صباح الخميس، نجح المنتخب الفرنسي في حجز مقعده بالدور قبل النهائي، بعد أن حقق الفوز على رومانيا بنتيجة 30 / 20.

اعتبر مهاب عثمان لاعب منتخب مصر للشباب لكرة اليد أن فريقه قادر على تحقيق لقب بطولة العالم المقامة حالياً بالبرازيل والتي دخلت مراحلها الأخيرة.

ونجحت مصر في التأهل لنصف نهائي كأس العالم لتواجه منتخب فرنسا في مواجهة صعبة مساء الجمعة في الحادية عشر مساءً من أجل الوصول لنهائي البطولة.

 

[success]موعد مباراة مصر وفرنسا كأس العالم لكرة اليد للشباب[/success]

من المنتظر أن يلتقي منتخبا مصر وفرنسا في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة، وأما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا فنؤكد أن البطولة رغم أهميتها إلا أنها لاتحظي بأي أهتمام إعلامي يذكر حيث لم تنقل أي قناة أي من مباريات البطولة عدا قناة الدوري والكأس والتي نقلت مباراة واحدة لمنتخب قطر، وهو ماصحبه مناشدة من المصريين لوزير الشباب والرياضة ورئيس قطاع التلفزيون بضرورة إذاعة المباراة لأهميتها بالنسبة للمصريين .

[success]القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مصر وفرنسا كأس العالم لكرة اليد يوتيوب[/success]

وستكون وسيلة نقل مباراة مصر وفرنسا عن طريق قناة على الإنترنت من خلال موقع الإتحاد الدولي لكرة اليد ويمكن متابعة مباراة مصر وفرنسا عن طريق النت من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى