الصفات التي تتمتع بها أنثي الدلو

 

تعرفي علي صفات أنثي الدلو

 

شخصية المرأة الدلو

تتميز شخصية امرأة الدلو بالعقل والمرح والإثارة ، كما تتميز امرأة الدلو بأنها غامضة ، بمعنى من الصعب معرفة مايدور بداخلها ، ومعرفة بماذا تفكر . كما قيل على امرأة الدلو أيضا انها باردة المشاعر والاحساس . الا انها تتميز بأنها امرأة مستقلة ومسؤؤولة، حيث يمكن الاعتماد عليها فى الكثير من الامور ، كما أنها تركز على أفعال من حولها وكلامهم ، كما أنها تحب أن تعيش الحياة بكل سعادة وفرح .

 

صفات امرأة الدلو

  1. العلاقة العاطفية والحب

بالنسبه للعلاقة العاطفية والحب ، فأن امرأة الدلو لا تحب التقييد ، بل تحب ان تعيش بحريتها كالطير ، ولا تسمح لرجل بتقييدها ، لهذا تحب جدا الرجل الذى يحبها ويحترمها ويثق بها ، كما تتميز امرأة الدلو بأنها ذكيه جدا ، كما انها تحب ان تعيش حياة سعيده مليئة بالتفاؤل والمرح ، كما انها ليست مرأة غيوره لأن الجانب العقلى يتغلب عليها فى تصرفاتها وعواطفها ، كما أنها لا تتعلق بالشخص بسرعه بل تفضل ان تنمو العلاقة تدريجيا مع الوقت ، كما أنها حنونة جدا وكما ذرنا من قبل ليست عاطفية ، كما يمكنها ان تكون صديقة أكثر من كونها حبيبة .

 

  1. امرأة الدلو والعمل :

بالنسبة للعمل ، تتميز امرأة الدلو بانها شخصية عمليه جدا ، تحب شغلها كما أنها تحب كل ماهو جديد ، تحب ان تعيش حياة لها معنى ومليئة بالمتعة والمغامرة ، فتجد امرأة الدلو متنوعة دائما قد تجدها طبيبة نفسية ، أو أخصائية اجتماعية ، أو حتى سياسية، فامرأة الدلو دائما تقوم بابتكار كل ماهو جديد وتحول افكارها الى واقع ملموس ، وكما ذكرنا سابقا بأنها تحب الابتكار وكل ماهو جديد وبالتالى فهى تكره كل ماهو روتين وتقليدى.

3, امرأة الدلو والأصدقاء

بالنسبة الى الاصدقاة فى حياة امرأة الدلو ، فأنها تحب الصداقة جدان كما أن قلبها طيب جدا وحنونة ، وسريعة التسامح ، فهى قريبة من اصدقائها بشكل كبير ، وتعمل على مساعدتهم باستمرار ، فهى من الشخصيات العفوية بشكل كبير ، فتضيف الى الحياة المتعة والفرح والتفاؤل والاثارة ، كما أنها تعشق من يشاركها بمغامرتها الشقية ، وتعتبر تلك اللحظات من أسعد لحظات حياتها الى لا يمكن ان تنساها طول حياتها .

4.امرأة الدلو والموضة

بالنسبة الى الموضة وكل ما هو جديد فى حياة امرأة الدلو ، فأنها لا تهتم بشكل كبير بالموضة والصيحات الحديثة ، لا تكون الموضة من أولوياتها فى الحياة ، فهة امرأة كلاسيكية ، ترتدى ماتحبه ، وتعشق الألوان الصارخة والمميزة ، ولكنها تهتم كثيرا بكل تفاصيل ملابسها ، فهى تعشق الاكسسورات وتهتم بها كثيرا ، كما انها تهتم بتسريحات الشعر.

علاقة برج الدلو بالأبراج الأخرى

الأبراج التى تتوافق مع برج الدلو : الجوزاء ، والميزان ، والقوس. اما الأبراج التى لم تتوافق مع برج الدلو : السرطان ، والثور ، والعذراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى