رياضة

أهداف مباراة مصر والكاميرون اليوم الأحد 5 فبراير 2017 نهائي كأس الأمم الأفريقية ملخص الكاميرون ومصر اليوم

أهداف مباراة مصر والكاميرون اليوم الأحد الآن لايف مباراة مصر والكاميرون الآن الأحد 5-2-2017 ماتش نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017 يلا شووت مباراة الفراعنة والكاميرون ماتش مصر اليوم في النهائي الأفريقي، أهداف مباراة نهائي أمم أفريقيا، كورة لايف مباراة منتخب مصر والكاميرون، ماتش اليوم، أهداف ماتش مصر اليوم .

نتابع معكم متابعي موقع فسفس نيوز كافة أخبار وتفاصيل مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017 في الجابون، ومباراة نهائي أمم أفريقيا والمقرر بين مصر والكاميرون لايف اليوم، وننشر لكم اليوم عبر فسفس نيوز كافة أخبار وتفاصيل مباراة نهائي كأس الأمم اليوم وننشر لكم موعد أهداف مباراة مصر والكاميرون، وكذلك القنوات المجانية الناقلة مباراة الكاميرون ومصر لايف يلا شووت .

موعد مباراة مصر والكاميرون اليوم نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017

ونتابع معكم اليوم موعد مباراة مصر والكاميرون اليوم الأحد 5 فبراير 2017 اليوم في الجابون، ونهائي كأس الأمم الأفريقية 2017، وننشر لكك القنوات المجانية والتي تذيع لقاء مصر والكاميرون اليوم الأحد في نهائي العرس الأفريقي الكبير .

ويستعد منتخب مصر صاحب أكبر عدد من البطولات في هذه البطولة وعددها سبع بطولات وينفرد بالرقم القياسي، وبفارق 4 بطولات عن أقرب ملاحقيه منتخب غانا والكاميرون، ويسعي منتخب مصر لحصد اللقب الثامن له في هذه البطولة ويجهز للمنافسة في كأس القارات 2017 في روسيا العام الحالي .

وتحدث أسامه نبيه المدرب العام، أن منتخب الكاميرون ذو اسم كبير في القارة السمراء، وله تاريخ مشرف في البطولة القارية، وكذلك في مرات الصعود لنهائيات كأس العالم، ويتميز بحسن التنظيم والقوة البدنية الكبيرة، وتحت قيادة المدير الفني هوجو بروس .

 وشدد أسامة نبيه على أن ميعاد ماتش منتخب مصر والكاميرون النهائية تعني الكثير لمنتخب الساجدين وكذلك للأسود الأفريقية ولذلك من المتوقع أن تشهد المباراة تنافساً قوياً بين المنتخبين على اللقب، مضيفاً: “بشكل عام فالفريق الذي يصل إلى المباراة النهائية في مثل هذه المنافسات يعد بطلاً”.

وأكد أسامة نبيه أن الهدوء سيكون أحد الأسباب التي تقود منتخب مصر للقب الثامن، متمنياً أن يحالفهم التوفيق أمام الكاميرون، وتابع: “نسعى للظهور بشكل مشرف حتى اللحظات الأخيرة من البطولة، لنترك بصمة جيدة، وكان ذلك أحد أهدافنا منذ البداية”.

ونجحت مصر في استعادة رونقها من جديد في هذه النسخة من البطولة القارية، بعد غيابها عن النسخ الثلاث الأخيرة، وذلك بعبورها في الدور الأول على رأس مجموعتها الصعبة التي ضمت كلاً من مالي وأوغندا وغانا، ثم تخطى عقبة المغرب في دور الثمانية ملحقاً الهزيمة بأسود الأطلس للمرة الأولى منذ 31 عاماً، وأخيراً فاز في الدور قبل النهائي على بوركينا فاسو بركلات الترجيح.

موعد أهداف مباراة مصر والكاميرون اليوم الاحد يوتيوب HD

ننشر لكم الأن موعد أهداف مباراة مصر والكاميرون والمقررة اليوم الأحد الخامس من فبارير 2017 في نهائي كأس الأمم الأفريقية ومن المقرر أن تنطلق مباراة الكاميرون ومصر اليوم الأحد الموافق 5-2-2017 في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017 الجابون، في تمام الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، 9:00 مساءً بتوقيت مصر، 9:00 مساءً بتوقيت فلسطين، 9:00 مساءً بتوقيت الأردن،  9:00 مساءً بتوقيت سوريا،  9:00 مساءً بتوقيت لبنان.

وفي تمام الـ 10:00 مساءً بتوقيت العراق،  10:00 مساءً بتوقيت السودان،  10:00 مساءً بتوقيت اليمن،  9:00 مساءً بتوقيت ليبيا،  8:00 مساءً بتوقيت تونس،  8:00 مساءً بتوقيت الجزائر،  7:00 مساءً بتوقيت المغرب،  11:00 مساءً بتوقيت الإمارات،  11:00 مساءً بتوقيت سلطنة عُمان،  10:00 مساءً بتوقيت الكويت،  10:00 مساءً بتوقيت قطر،  7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا،  10:00 مساءً بتوقيت جزر القمر،  7:00 مساءً بتوقيت غرينتش GMT .

القنوات الناقلة ماتش مصر والكاميرون اليوم يلا شووت

قناة RTS السنغالية: ترددها 11221 أفقي وتذاع عبر قمر “أوتيل سات”.
قناة RT1 الإيفوارية: ترددها 12073 أفقي وتذاع عبر قمر “عرب سات”.
قناة Tivibu spor HD1: ترددها 11853 وتذع عبر قمر “هيسبا سات”.
TVT International
ORTM
CRTV Cameroon
Tele Congo
beIN SPORTS MAX 3 HD FR
beIN SPORTS MAX 2 HD AR
beIN SPORTS MAX 1 HD AR
ORTB

من المقرر أن يتم إذاعة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن ماس 1، وبي إن ماكس 2، وبي إن ماكس 3، اليوم الأحد ويمكنك معرفة تردد قناة بي إن ماكس الجديد من هنا، وسعر الاشتراك في باقة CAN 2017 الجديدة من هنا لأهداف مباراة أمم أفريقيا، ومن المقرر أن يتولى التعليق علي المباراة المعلقين : علي محمد علي (beIN MAX 1) – رؤوف بن خليف (beIN MAX 2)

أهداف مباراة مصر والكاميرون اليوم الأحد نهائي امم افريقيا 2017

انتهت المباراة بفوز الكاميرون بهدفين لهدف وتتوج رسميا بالبطولة .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق