نتيجة مباراة مصر والمغرب يلا شووت اليوم ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية أهداف مباراة المغرب ومصر بدون تقطيع

نتيجة مباراة مصر والمغرب اليوم egypt vs morocco الآن يلا شووت مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017 لايف نتيجة مباراة مصر والمغرب ماتش المغرب ومصر الأسطورة كورة أون لاين يلا كورة أون لاين الآن .

نتابع معكم عشاق مباريات الأمم الأفريقية ومباريات المنتخب المصري الآن مباراة مصر والمغرب بدون تقطيع والقنوات الناقلة مباراة مصر والمغرب يلا شووت، وننشر لكم اليوم عبر موقع فسفس نيوز كافة القنوات الناقلة مباراة مصر والمغرب يلا شووت بدون تقطيع ، ويمكنك الآن نتيجة مباراة غانا والكونغو الديمقراطية يلا شووت الآن عبر موقع فسفس نيوز اليوم .

نتيجة مباراة مصر والمغرب لايف في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017، egypt vs morocco ونستعرض لكم اليوم موعد مصر والمغرب والمقرر أن تنطلق يوم الأحد الموافق التاسع والعشرون من يناير 2017 .

ويلعب منتخب مصر لقاء عربي خالص ضد منتخب المغرب في ديربي شمال أفريقيا، ولقاء مصيري في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2017، والمقامة حالياً في الجابون، والتي بدأت في 14 يناير الحالي، وتنتهي في 5 فبراير من الشهر القادم .

 الآن نتيجة مباراة مصر والمغرب في أمم أفريقيا

من المقرر أن تقام مباراة مصر والمغرب يوم الأحد الموافق 29 يناير 2017 في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتعتبر هذه المباراة هي المباراة الرابعة في مشوار الفراعنة في أمم أفريقيا هذا العام، بعدما انتهت مباريات دور المجموعات في المجموعة الرابعة بتصدر المنتخب المصري جدول الترتيب .

وخاض منتخب مصر أول مباراة له في البطولة القارية أمام منتخب مالي وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ولعب المنتخب المصري في الجولة الثانية امام منتخب أوغندا، وتمكن من الفوز عليه بهدف نظيف لعبد الله السعيد، ولعب في الجولة الثالثة والأخيرة أمام منتخب غانا وتمكن من الفوز علي بهدف محمد صلاح ليتأهل رسمياً كأول المجموعة إلي ربع النهائي ليلاقي منتخب المغرب رسمياً .

>>> جدول مباريات ومواعيد كأس الأمم الأفريقية 2017 في الجابون <<<

توقيت نتيجة مباراة مصر والمغرب في أمم أفريقيا

10:00 مساءً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءً بتوقيت مصر .
9:00 مساءً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءً بتوقيت سوريا .
9:00 مساءً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءً بتوقيت العراق .
10:00 مساءً بتوقيت السودان .
10:00 مساءً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءً بتوقيت تونس .
8:00 مساءً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءً بتوقيت قطر.
7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءً بتوقيت غرينتش GMT .

القنوات الناقلة مباراة مصر والمغرب في أمم إفريقيا 2017

قد أوضحنا من ذي قبل جميع القنوات الناقلة لمباريات مصر في أمم إفريقيا 2017 يمكنكم التعرف عليها عبر الرابط التالي: تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في أمم إفريقيا 2017.

وسوف نرفق لحضراتكم أهم وأخر الأخبار عن موعد مباراة مصر والمغرب في أمم إفريقيا 2017, حيث من الممكن أن يتم تعديل عليه من جانب الإتحاد الإفريقي لكرة القدم في أى لحظة.

British Eurosport 1
TM 2 MALI
Arena Sport 2
beIN SPORTS 2 HD FR
Tivibu Spor 1
Fox Sports 1 Italia
Fox Sports Eredivisie 2
Arena Sport 2 HD Cro
Canal + Sport 1 Afrique
beIN SPORTS MAX 2 HD AR
beIN SPORTS MAX 1 HD AR

نتيجة مباراة مصر والمغرب الآن بتاريخ 29-01-2017 كأس الأمم الأفريقية

مصر Vs المغرب .
البطولة : كأس الأمم الأفريقية .
القنوات الناقلة : بي ان ماكس 1 + 2 .
الملعب : ملعب بور جونتي .
المعلق : علي محمد علي ( بي ان ماكس 1 ) + جواد بدة ( بي ان ماكس 2 ) .

يواجه منتخب مصر نظيره منتخب المغرب , وذلك ضمن مباريات ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم ” الجابون 2017 ” في اللقاء الذي سيقام  على أرضية ملعب ” بور جونتي ” .

ويسعى كلا المنتخبين الى تحقيق الفوز والعبور الى الدور المقبل ,  كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي والآن بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من نتيجة المباراة بدون تقطيع .


لايف الآن رابط نتيجة ماتش مصر والمغرب بدون تقطيع يلا شووت كورة أون لاين كورة لايف ماتش لايف ماتش عربي كول كورة موبايل الأسطورة

انتهت المباراة بفوز منتخب مصر بهدف محمود كهربا ليصعد منتخب مصر لملاقاة منتخب بوركينا فاسو  ( أهداف مباراة مصر والمغرب )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى