يوتيوب أهداف مباراة مصر وتونس 8 يناير 2017 أون سبورت 1/0 ملخص ماتش مصر الودي اليوم يوتيوب

أهداف مباراة مصر وتونس الودية والمقررة أن تنطلق يوم الأحد الموافق 8 يناير 2017 علي أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، ونستعرض لكم كافة أخبار مباراة مصر وتونس في إستعداد المنتخبين لمنافسات كأس الأمم الأفريقية 2017 في الجابون والمقرر أن تبدأ في 14 يناير 2017 .

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب المصري نظيره التونسي في القاهرة علي أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في مباراة ودية لاستعداد المنتخبين لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية ونقدم لكم تقرير كامل ومفصل يشمل موعد المباراة والقنوات الناقلة لها وكذلك آخر أخبار مباراة مصر وتونس اليوم .

موعد وتوقيت مباراة مصر وتونس

من المقرر أن تنطلق مباراة مصر وتونس يوم الأحد القادم الموافق 8/1/2017 علي أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الرابعة مساءً بتوقيت جرينتش، ومن المقرر أن يحضر المباراة 10 آلاف مشجع .

ومن المقرر أن يتم إذاعة المباراة عبر قناة النيل الرياضية وكذلك قناة أون سبورت الرياضية، وسنقدم لكم متابعين موقع فسفس نيوز تغطية كاملة للمباراة وسنقوم بنشر تفاصيل وتشكيل المنتخبين قبل المباراة بدقائق .

سعر تذكرة حضور مباراة مصر وتونس وأماكن البيع

ننشر لكم سعر تذكرة حضور مباراة مصر وتونس الودية والمقررة يوم 8 يناير الحالي بعدما حددتها الشركة المنظمة للمباراة، وبعد الاتفاق مع اتحاد الكرة المصري قررت بيع سعر التذكرة الموحدة بمبلغ 50 جنيه مصري ومن المقرر السماح لعشرة آلاف متفرج من حاملي التذاكر الدخول للمباراة .

 وحدد اتحاد الكرة ثلاث منافذ لشراء تذاكر مباراة مصر وتونس وهما ( النادي الأهلي بالجزيرة، ونادي الزمالك، واستاد القاهرة الدولي ) .

ويبلغ سعر التذكرة 50 جنيه مصري للدرجة الموحدة، و150 جنيه للمقصورة الرئيسية، ويلعب المنتخب الوطني في البطولة الإفريقية، التي عاد إليها بعد غياب عن النسخ الثلاث الماضية، في المجموعة الرابعة، برفقة منتخبات مالي وأوغندا وغانا.

استعداد مصر وتونس لمباريات كأس الأمم الأفريقية

كما ذكرنا سباقاً فإن مباراة مصر وتونس تأتي ضمن استعداد المنتخبين لدخول منافسات كأس الأمم الأفريقية والمقررة الرابع عشر من يناير الجاري، ويحتاج المنتخب المصري لهذه المباراة لتجهيز كافة اللاعبين المنضمين للمعسكر للمرة الأخيرة قبل السفر إلي الجابون .

شاهد الآن : جدول مباريات كأس أمم أفريقيا 2017 في الجابون .

وأوقعت قرعة كأس الأمم الأفريقية المنتخب المصري ضمن المجموعة الرابعة رفقة منتخب غانا، ومنتخب مالي، ومنتخب أوغندا، وأوقعت القرعة منتخب تونس ضمن المجموعة الثانية رفقة منتخب الجزائر ومنتخب السنغال ومنتخب زيمبابوي .

بطاقة مباراة مصر ضد تونس

  • المباراة: مصر x تونس.
  • المناسبة: مباراة ودية.
  • الموعد: الأحد 8-1-2017.
  • التوقيت: الساعة 18:00 السادسة مساءً بتوقيت مصر.
  • الملعب: استاد القاهرة الدولي.

سيف زاهر يقود استوديو on sport في مباراة مصر وتونس

من المقرر أن يتولى قيادة الاستوديو التحليلي لمباراة المنتخب المصري والتونسي اليوم الأحد علي قناة أون سورتس هو الإعلامي سيف زاهر، وذلك قبل بداية المباراة في تمام الرابعة والنصف عصراً علماً أن المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة .

ويستضيف زاهر العديد من المحللين الكبار هم طه إسماعيل، وفاروق جعفر، وأيمن يونس، وهاني رمزي، ومن المقرر ان يتولى التعليق علي المباراة الكابتن أيمن الكاشف .

تشكيل منتخب مصر.. كوبر يدفع بحافظ وصبحي.. وصلاح بديلاً

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن تشكيل الفراعنة في المباراة الودية التي ستجمعه بتونس مساء اليوم الأحد.

ويلتقي منتخبا مصر وتونس ودياً باستاد القاهرة، في لقاء ودي استعداداً لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

وقرر كوبر الدفع بشريف إكرامي في حراسة مرمى الفراعنة، على أن يظهر كريم حافظ ظهير لانس الفرنسي في الجانب الأيسر.

وفي الوسط الهجومي، فسيتواجد محمد صلاح على مقاعد البدلاء، في حين يظهر عمرو وردة، محمود حسن “تريزيجيه، ورمضان صبحي كأساسيين.

تشكيل منتخب مصر
تشكيل منتخب مصر

ويتكون تشكيل منتخب مصر من:

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي.
  • خط الدفاع: كريم حافظ – سعد سمير – علي جبر – أحمد فتحي.
  • خط الوسط الدفاعي: محمد النني – طارق حامد.
  • خط الوسط الهجومي: عمرو وردة – محمود حسن “تريزيجيه” – رمضان صبحي.
  • المهاجم: أحمد حسن “كوكا”.

وجاء تشكيل المنتخب التونسي :

  • حراسة المرمى: أيمن المثلوثي
  • خط الدفاع: صيام بن يوسف ومحمد علي اليعقوبي وعلي معلول وحمدي النقاز
  • خط الوسط: فرجاني ساسي وحمزة لحمر ووهبي الخزري ونعيم السليتي
  • خط الهجوم: يوسف المساكني وأحمد العكايشي

أهداف مباراة مصر وتونس ملخص بتاريخ 08-01-2017 مباراة ودية

الآن ملخص مباراة مصر وتونس بعد فوز منتخب مصر بهدف نظيف أحرزه اللاعب مروان محسن في الوق بدل الضائع من الشوط الثاني .

ملخص مباراة مصر وتونس 1/0

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى