أهداف مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا 4/2 ملخص مباراة فيورنتينا وانتر تعليق حفيظ دراجي يوتيوب HD

مباراة انتر ميلان وفيورنتينا أهداف مباريات الدوري الإيطالي وأهداف مباراة انتر ميلان وفيورنتينا بدون تقطيع يوتيوب يلا شووت مباراة فيورنتينا Vs انتر اليوم عالي الجودة Internazionale Milano Vs ACF Fiorentina

تفاصيل مباراة انتر ميلان وفيورنتينا اليوم الإثنين يلا شوت

يستعد اليوم عشاق الدوري الإيطالي الدرجة الأولي ومباراة الليلة في السيريا آي مباراة انتر ميلان وفيورنتينا اليوم الإثنين الموافق 28 نوفمبر 2016 في الأسبوع الرابع عشر من عمر الدوري الإيطالي اليوم أهداف مباراة انتر ميلان وفيورنتينا يلا شووت موعد مباريات اليوم .

ومن المقرر ان يلتقي اليوم نادي انتر ميلان مع نادي فيورنتينا في جولات الذهاب من الأسبوع الرابع عشر من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولي للموسم الحالي 2016/2017 ومن المقرر ان يقود مباراة انتر ميلان وفيورنتينا اليوم في الدوري الإيطالي الحكم الإيطالي أنتونيو داماتو علي أرضية ملعب انتر ميلان ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) الليلة في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة وانتظرونا عبر موقع فسفس نيوز وأهداف مباراة الليلة مباراة انتر ميلان وفيورنتينا يوتيوب بدون تقطيع قبل المباراة بدقائق .

جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباراة انتر ميلان وفيورنتينا يلا شوت

يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد الجولة الرابعة عشر نادي يوفنتوس بعد لعب 14 مباراة برصيد 33 نقطة، وياتي في المركز الثاني نادي روما بعد الجولة الرابعة عشر برصيد 29 نقطة، ثم يأتي في المركز الثالث نادي ميلان برصيد 29 نقطة وبفارق الأهداف عن نادي رما صاحب المركز الثالث .

ويأتي نادي انتر ميلان في المركز الثاني عشر بعد الجولة الثالثة عشر وفي انتظار مباراة الليلة مباراة انتر ميلان وفيورنتينا والتي تحدد مصير نادي انتر ملان من الصعود في الجدول أم الهبوط .

ويستقر نادي انتر ميلان في المرتبة الثانية عشر برصيد 18 نقطة بعد لعب 13 مباراة، وتمكن خلالهم من الفوز في 5 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات والخسارة في 5 مباريات، وتمكن نادي الانتر من تسجيل 18 هدف وتلقت شباكه 16 هدف حتي الآن في الجولة الثالثة عشر من منافسات السيريا آي الإيطالية .

ويحتل نادي فيورنتينا المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 20 نقطة، وتمكن نادي فيورنتينا من الفوز في 5 مباريات والتعادل في خمس مباريات وخسارة مبارتين فقط حتي الآن في الجولة الثالثة عشر، وتمكن نادي فيورنتينا من تسجيل 18 هدف وتلقت شباكه 11 هدف حتي الآن في الدوري الإيطالي وفي انتظار مباراة الليلة في الجولة الرابعة عشر ومباراة انتر ميلان وفيورنتينا يلا شووت أهداف يوتيوب بدون تقطيع .

موعد وتوقيت مباراة انتر ميلان وفيورنتينا اليوم

ينتظر عشاق الدوري الإيطالي مباراة الليلة بين انتر ميلان وفيورنتينا أهداف في الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الإيطالي الدرجة الاولي ونستعرض لكم عبر موقع فسفس نيوز الآن كافة تفاصيل مباراة الليلة وكذلك مواعيد المباراة وتوقيتها في كافة الدول العربية وكذلك القنوات الناقلة مباراة انتر ميلان وفيورنتينا الليلة بدون تقطيع .

ومن المقرر أن تُلعب مباراة انتر ميلان وفيورنتينا الليلة في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي علي أرضية ملعب سان سيرو معقل نادي إنتر ميلان اليوم في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة ونستعرض لكم كافة مواعيد المباراة في جميع الدول العربية .

مواعيد مباراة مباراة انتر ميلان وفيورنتينا :

11:00 مساءً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءً بتوقيت مصر .
10:00 مساءً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءً بتوقيت العراق .
11:00 مساءً بتوقيت السودان .
11:00 مساءً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءً بتوقيت تونس .
9:00 مساءً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءً بتوقيت الإمارات.
12:00 مساءً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءً بتوقيت قطر.
8:00 مساءً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءً بتوقيت غرينتش GMT .

القنوات الناقلة مباراة انتر ميلان Vs فيورنتينا يلا شووت

محبي الدوري الإيطالي الدرجة الأولي نستعرض لكم الآن كافة القنوات الناقلة مباراة اليوم في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة مباراة انتر ميلان وفيورنتينا اليوم في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي الدرجة الأولي بدون تقطيع يلا كورة مباراة انتر ميلان وفيورنتينا .

ومن المقرر أن تُنقل مباراة مباراة انتر ميلان وفيورنتينا اليوم علي قناة بي إن سبورتس 4HD في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة في بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولي ومن المقرر أن يتولى التعليق علي المباراة المعلق الكبير حفيظ دراجي، وسيتم إذاعة المباراة عبر هذه الصفحة في موقع فسفس نيوز فتابعونا قبل المباراة بقليل .

جميع القنوات الناقلة مباراة انتر ميلان وفيورنتينا اليوم :

سكاي كالشيو
سكاي سبورت 1 الإيطالية
Eurosport Nederland
Viasat Fotboll
Sport 1 Czechia
Eir Sport TV 1
STV 1 Jednotka
Ring.bg
سبورت تي في 3
Digi Sport 1 HD Hungary
Arena Sport 1
Digi Sport 2 HD Romania
beIN SPORTS 4 HD
beIN SPORTS 15 HD FR
beIN SPORTS 12 HD EN
beIN SPORTS 2 HD FR
BT Sport 2 / HD
Sky Super Calcio
Match Football 2
Cosmote Sport 2 HD
SuperSport HD 2 alb
6`eren
LIG TV 3 HD
Eleven Polska HD
CBC SPORT HD
beIN SPORTS España
Match! Game HD
Viasat Sport Premium

ملخص مباراة مباراة انتر ميلان وفيورنتينا 4/2 يوتيوب( مباراة مباراة انتر ميلان وفيورنتينا ) .

حقق انترناسيونالي فوزا صعبا على ضيفه المنقوص فيورنتينا 4-2 بشق الأنفس في ختام الأسبوع الـ14 من الدوري الإيطالي.

افتتح أصحاب الأرض التسجيل مبكرا (ق3) عن طريق الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، ثم عزز الإيطالي أنطونيو كاندريفا تقدم النيراتزوري سريعا بهدف ثان (ق9).

وأضاف الأرجنتيني ماورو إيكاردي الهدف الثالث (ق19) للإنتر، قبل أن يتمكن الكرواتي نيكولا كالينيتش من تعديل النتيجة بهدف لصالح فيورنتينا (ق37).

وفي الشوط الثاني ورغم طرد الأرجنتيني جونزالو رودريجيز لاعب فيورنتينا، إلا أن زميله السلوفيني يوسيب إيليتشيتش ينجح في تقليص الفارق بهدف ثان (ق62).

ويسجل إيكاردي هدف قتل المباراة وتأكيد أحقية الإنترميلان بالفوز في الوقت الحاسم (ق90).

بالتالي يحصد إنترميلانو ثلاث نقاط ليصبح في جعبته 21 نقطة يرتقي بها للمركز الثامن، بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند 20 نقطة في المركز التاسع من الكالتشو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى