رياضةغير مصنف

أهداف مباراة روما وبيسكارا يوتيوب ملخص مباراة روما اليوم

مباراة روما وبيسكارا اليوم أهداف الدوري الإيطالي بدون تقطيع يوتيوب ملخص مباراة روما وبيسكارا مباراة روما اليوم بدون تقطيع موبايل as roma Vs pescara ملخص مباراة روما محمد صلاح بدون تقطيع يوتيوب HD .

ملخص مباراة روما وبيسكارا يوتيوب يلاشوت

يلا شوت ملخص مباراة روما وبيسكارا اليوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2016 يلتقي فريق المصري محمد صلاح فريق روما بنظيره فريق بيسكارا وذلك بعد أن فاز يوم الخميس الماضي على خصمه فريق فيكتوريا بلزن التشيكي برباعية نظيفة مقابل هدف واحد مما جعله يضمن التأهل للدور الثاني من بطولة الدوري الأوروبي .

ويشهد ملعب الأوليمبيكو في روما مباراة روما وبيسكارا ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مباريات الدوري الإيطالي لموسم 2016 والتي يسعى فيها فريق روما للفوز في هذه الجولة حتى يقترب من عدوه الأول فريق يوفنتوس الايطالى وهو المتصدر في الترتيب برصيد ثلاث وثلاثون نقطة ويأتي من بعده فريق روما في المركز الثاني برصيد سته وعشرون نقطة استطاع أن يحصل عليهم من لعب ثلاث عشر مباريات فاز في ثمانيه جولات وتعادل في جولتين وخسر في ثلاث جولات وكانت اخر مباراة خسر فيها كانت في الجولة الثالثة عشر الأسبوع الماضي على يد فريق اتلانتا .

وتجدر الاشاراة بالذكر أن فريق روما متساوي مع فريق ميلان في عدد النقاط ولك الفرق بينهما في عدد الأهداف التي سجلها كل فريق ويحتل فريق ميلان المركز الثالث أما عن فريق بيسكارا خصم فريق روما في مباراة اليوم يحتل المركز الثامن عشر برصيد سبع نقاط وهو ما يزيد التنافس في المباراة لان كل منهما يريد أن يحسن من وضعه في جدول الترتيب وروما يحتاج أن يتساوى مع يوفنتوس الايطالي ويصبح متصدر الدوري .

موعد ملخص مباراة روما وبيسكارا في الجولة الرابعة عشر كورة لايف

أهداف روما وبيسكارا اليوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2016 في أطار منافسات الجولة الرابعة عشر من مباريات الدوري الإيطالي والتي يشهدها ملعب الأوليمبيكو في روما والتي من المقرر أن تقام في تمام الساعة  19:45 بتوقيت العالمي جرينتش وسوف يبدأ البث المباشر للمباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بينما يبدأ المباراة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءا حسب التوقيت المحلى للملكة العربية السعودية وفلسطين وفي تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساءا حسب توقيت دولة الأمارات المتحدة وسلطنة عمان وسوف يقوم استوديو تحليلي قبل وأثناء وبعد المباراة من اجل مناقشة خطة كل من الفريقين ومعرفة الأهداف بعد المباراة أيضا .

موعد ملخص مباراة روما وبيسكارا أهداف اليوم :

10:45 مساءً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءً بتوقيت مصر .
9:45 مساءً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءً بتوقيت لبنان .
10:45 مساءً بتوقيت العراق .
10:45 مساءً بتوقيت السودان .
10:45 مساءً بتوقيت اليمن .
9:45 مساءً بتوقيت ليبيا .
8:45 مساءً بتوقيت تونس .
8:45 مساءً بتوقيت الجزائر .
7:45 مساءً بتوقيت المغرب .
11:45 مساءً بتوقيت الإمارات.
11:45 مساءً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:45 مساءً بتوقيت الكويت .
10:45 مساءً بتوقيت قطر.
7:45 مساءً بتوقيت موريتانيا.
10:45 مساءً بتوقيت جزر القمر .
7:45 مساءً بتوقيت غرينتش GMT .

والجدير بالذكر أن المدرب الفني لفريق روما الإيطالي لوتشيانو سباليتي قد حذر  من مباراة اليوم أمام فريق بيسكارا في اللقاء الذي يجمع بينهما في الدوري الإيطالي حيث صرح خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة ونقلته وكاله فوتوبول إيطاليا عن خطته للفريق حيث قال : “فرانشيسكو توتي في تشكيل الفريق في حين لم يتم استدعاء الشعراوي ومانولاس لديه مشكلة في العضلات وقد أضاف لحديثه قائلا : ” مباراة بيسكارا ستكون صعبة للغاية بالتأكيد خاصة ً أننا حققنا فوزا كبيرا على فيكتوريا بلزن في الدوري الأوروبي كما أن بيسكارا فريق عنيد وقد انهي حديثه خلال الحوار الصحفي قائلا : ” نخوض الكثير من المباريات ومطالبين بتحقيق الفوز في الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي أيضا خلال الفترة المقبلة.

القنوات الناقلة لمباراة روما وبيسكارا أهداف اليوم

يوتيوب ملخص مباراة روما وبيسكارا أهداف أون لاين حيث أن القنوات الناقلة مباراة اليوم هي مجموعه قنوات بين سبورتس 4 اتش دي  beIN Sports 4HD حيث أعلنت أنها الناقل الرسمي لمباريات الدوري الإيطالي وسوف يقوم المعلق الرياضي  محمد بركات الذي سيقوم بالتعليق على المباراة .

القنوات الناقلة مباراة روما وبيسكارا أهداف :

سكاي كالشيو
سكاي سبورت 1 الإيطالية
Digi Sport 2 HD Hungary
Arena Sport 4
beIN SPORTS 4 HD
beIN SPORTS 15 HD FR
beIN SPORTS 12 HD EN
beIN SPORTS 2 HD FR
Arena Sport 4 HD Cro
BT Sport 3 / HD

لكل عشاق فريق روما الإيطالي ومحبي اللاعب المصري محمد صلاح ومتابعي الدوري الإيطالي موقع فسفس نيوز سيقوم بعمل أهداف للمباراة قبل بدايتها لذا وجب عليكم متابعة كل ماهو جديد وانتظار البث على رابط يلا شوت وكورة لايف اكبر مواقع رياضية للبث المباشر بجودة عالية دون تقطيع أو تشويش أو أي اشتراكات كما يمكنكم التواصل مع فريق العمل من خلال التعليقات الموجودة اسفل الموضوع ونتمنى لكم ملخص ممتعة .

قنوات ملخص مباراة روما وبيسكارا أهداف بدون تقطيع يلا شوت

قمنا بتوفير أهداف للمباراة بدون تقطيع ( أهداف مباراة روما وبيسكارا )

فاز ايه اس روما على ضيفه بيسكارا اليوم الأحد بنتيجة 3-2 ضمن مباريات الجولة 14 من الدوري الإيطالي، التي أقيمت على استاد أولمبيكو، ليستعيد وصافة البطولة بفارق الأهداف عن ايه سي ميلان.

ورفع روما رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما بقى بيسكارا بسبع نقاط في المركز الـ18.

وأتت المباراة مثيرة في أحدثها، بعدما أحرز روما هدفين من خلال دجيكو في بداية اللقاء، ثم عاد بيسكارا بهدف، وسجل بيروتي الثالث لروما، قبل أن يحرز بيسكارا مجددا الهدف الثالث، وتشهد الدقائق الأخيرة تبادل للهجمات.

الشوط الأول

لم ينتظر محمد صلاح طويلا كي ينطلق بالكرة وينفرد بحارس المرمى في الدقيقة 6 ثم لعبها بجوار الحارس، لكنها أتت ضعيفة واستطاع مدافع بيسكارا أن يبعدها بشكل جيد.

ولعب دييجو بيروتي عرضية من الجانب الأيمن في الدقيقة 7 لصالح ايدين دجيكو مهاجم الفريق الذي سددها بالقدم معلنا هدف التقدم لصالح روما.

واحتاج بيروتي إلى 4 دقائق إضافة كي يقوم بإرسال عرضية جديدة لكن هذه المرة من الجانب الأيسر، وتمركز المهاجم البوسني بشكل جيد وسددها في المرمى معلنا عن الهدف الثاني بسهولة.

ونفذ محمد صلاح ركلة ركنية في الدقيقة 25 من الجانب الأيمن، لكن مدافع بيسكارا أخرجها في النهاية، لتبتعد عن منطقة الجزاء.

وانطلق صلاح بالكرة ومرة من مدافع ثم تجاوز أخر في الدقيقة 28 قبل أن يسدد من خارج منطقة الجزاء، لكن المدافع نجح في التصدي لها، ثم حصل عليها ناينجولان وسددها قوية ليتصدى لها حارس المرمى.

وحاول دييجو بيروتي تعليق الكرة خلف المدافعين تجاه دجيكو في الدقيقة 37 ليمنح فرصة انفراد بالمرمى، لكن استطاع مدافع بيسكارا أن يبعدها.

وشهد الربع ساعة الأخير من الشوط الأول ابتعاد تام لمحمد صلاح عن مناطق الخطورة.

الشوط الثاني

ظهر روما في منطقة جزاء بيسكارا في الدقيقة 51 عن طريق ناينجولان الذي لعب تمريرة نحو دجيكو ليقوم بتسديدة حولها الدفاع إلى ضربة ركنية.

وقام دييجو بيروتي في الدقيقة 56 بلعب تمريرة عرضية نحو محمد صلاح الذي سدد كرة قوية لكن أبعدها الدفاع نحو وسط الملعب.

وحصل ليديان ميموتشاي على تمريرة من فرنشيسكو زامبانو في الدقيقة 60 وضعتها في مواجهة المرمى ليسددها مباشرة في شباك الحارس البولندي تشيزني.

واحتسب حكم خط المرمى ركلة جزاء لصالح روما في الدقيقة 70، بعدما عرقل مدافع بيسكارا بيروتي، ثم تمكن اللاعب ذاته من تسجيلها هدفا.

وأشعل  جيانلوكا كابراري المباراة في الدقيقة 74 بعدما سجل الهدف الثاني لصالح بيسكارا من تسديدة قوية لم يحاول تشيزني التعامل معها بأي شكل.

ولعب توتي كرة بينية لمحمد صلاح في الدقيقة 80 وسددها اللاعب المصري لكن حارس بيسكارا تصدى لها ثم حولها مدافع روما إلى ضربة ركنية.

وخرج محمد صلاح من المباراة في الدقيقة 90+2 من عمر المباراة، ودخل بدلا منه توماس فيرمايلين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق