رياضةغير مصنف

أهداف مباراة برشلونة وريال سوسييداد يوتيوب 1/1 ملخص مباراة برشلونة اليوم تعليق حفيظ دراجي

مباراة برشلونة وريال سوسييداد اليوم ملخص مباراة برشلونة وريال سوسييداد يلا شووت يوتيوب مباراة برشلونة اليوم في الدوري الإسباني يوتيوب عالي الجودة ملخص مباريات الدوري الإسباني الدرجة الأولي fc barcelona Vs real sociedad .

تفاصيل مباراة برشلونة وريال سوسييداد اليوم الأحد يلا شووت

نستعرض لكم عشاق الليجا الإسبانية في مصر والشرق الأوسط كافة تفاصيل مباراة برشلونة وريال سوسييداد في الأسبوع الثالث عشر من عمر الدوري الإسباني الدرجة الأولي للموسم الكروي الحالي 2016/2017 والذي يتصدر جدول الترتيب حتي الآن في الجولة الثالثة عشر نادي ريال مدريد بفارق سبع نقاط عن أقرب ملاحقيه .

ويستضيف نادي ريال سوسييداد نادي برشلونة في الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولي علي أرضية ملعب أنويتا، ومن المقرر أن يقود اللقاء الحكم الإسباني خيسوس خيل مانزانو اليوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2016 .

جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة برشلونة وريال سوسييداد اليوم

يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولي وحتي الآن في الجولة الثالثة عشر نادي ريال مدريد برصيد 33 نقطة بعد لعب 13 مباراة وبفارق 7 نقاط كاملة عن نادي برشلونة صاحب المركز الثاني وأقرب ملاحقي ريال مدريد .

ويأتي في المركز الثاني نادي برشلونة برصيد 26 نقطة بعد لعب 12 مباراة وتمكن من خلالهم الفوز في 8 مباريات والتعادل في مبارتين وخسارة مبارتين حتي الآن، وتمكن برشلونة من تسجيل 32 هدف وتلقت شباكه 13 هدف حتي الآن في الليجا الإسبانية في المركز الثاني .

ويأتي في المركز الثالث نادي إشبيليه برصيد 24 نقطة من 12 مباراة، ثم في المركز الرابع نادي فياريال برصيد 22 نقطة بعد لعب 12 مباراة حتي الآن في الدوري الإسباني الدرجة الأولي للموسم الحالي 2016/2017 .

ويأتي نادي ريال سوسييداد في المركز الخامس برصيد 22 نقطة بعد لعب 12 مباراة فاز خلالهم في 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر 4 مباريات، وسجل سوسييداد 21 هدف ودخل مرماه 13 هدف حتي الآن بالدوري الإسباني الدرجة الأولي .

موعد وتوقيت مباراة برشلونة وريال سوسييداد اليوم الأحد يلا شووت

نستعرض لكم متابعين موقع فسفس نيوز في مصر والشرق الأوسط موعد مباريات الدوري الإسباني الدرجة الأولي للموسم الحالي 2016/2017 ونوفر لكم موعد ملخص مباراة برشلونة وريال سوسييداد عبر موقع فسفس نيوز من خلال هذا المقال .

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وريال سوسييداد اليوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2016 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة وسنقوم بعرض لكم كافة توقيتات عرض مباراة برشلونة اليوم في جميع الدول العربية بعد هذه الفقرة .

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وريال سوسييداد علي أرضية ملعب أنويتا ويقود اللقاء الحكم الإسباني خيسوس خيل مانزانو اليوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2016 في الجولة الثالثة من مرحلة الذهاب في الدوري الإسباني .

موعد مباراة برشلونة وريال سوسييداد في جميع الدول العربية :

10:45 مساءً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءً بتوقيت مصر .
9:45 مساءً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءً بتوقيت لبنان .
10:45 مساءً بتوقيت العراق .
10:45 مساءً بتوقيت السودان .
10:45 مساءً بتوقيت اليمن .
9:45 مساءً بتوقيت ليبيا .
8:45 مساءً بتوقيت تونس .
8:45 مساءً بتوقيت الجزائر .
7:45 مساءً بتوقيت المغرب .
11:45 مساءً بتوقيت الإمارات.
11:45 مساءً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:45 مساءً بتوقيت الكويت .
10:45 مساءً بتوقيت قطر.
7:45 مساءً بتوقيت موريتانيا.
10:45 مساءً بتوقيت جزر القمر .
7:45 مساءً بتوقيت غرينتش GMT .

القنوات الناقلة مباراة برشلونة وريال سوسييداد HD

نستعرض لكم الآن متابعي موقع فسفس نيوز كافة القنوات الناقلة مباراة برشلونة وريال سوسييداد مجاناً ومشفراً بدون تقطيع عالي الجودة، ومن المقرر أن تقوم قناة بي إن سبورتس 3 إتش دي بإذاعة المباراة لمشتركيها في مصر والشرق الأوسط، ومن المقرر أن يتولى التعليق علي مباراة برشلونة اليوم المعلق الجزائري حفيظ دراجي .

وسنقوم بنشر كافة القنوات الأخري الناقلة مباراة برشلونة وريال سوسييداد سواء كانت مشفرة أو مجانية فور الإعلان عنها وسيتم نشرها هنا في الصفحة مجاناً لمتابعينا، وسيوفر لكم موقع فسفس نيوز أهداف مباراة برشلونة وريال سوسييداد قبل المباراة بوقت قليل فتابعونا .

تشكيلة برشلونة لمباراة اليوم أمام ريال سوسييداد يلا كورة

يغيب التركي أردا توران عن قائمة فريقه برشلونة لمواجهة ريال سوسييداد على ملعب “أنويتا” في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني لكرة لقدم بسبب نزلة برد، وفقا لما أعلنه النادي الكتالوني اليوم.

وبالإضافة إلى توران، يستمر غياب أندريس إنييستا والفرنسيين جيريمي ماتيو وصامويل أومتيتي عن القائمة للإصابة، فيما استبعد المدرب لويس إنريكي الحارس جوردي ماسيب والمدافع أليكس فيدال بقرار فني.

واستدعى إنريكي مارلون سانتوس وكارليس ألينيا من الفريق الرديف.

وتضم قائمة البرسا كلا من مارك أندريه تير شتيجن وياسبر سيليسن وجيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش وسرجيو بوسكيتيس ودينيس سواريز ولويس سواريز وليونيل ميسي ونيمار ورافينيا ألكانتارا وخافيير ماسكيرانو وباكو ألكاسير وجوردي ألبا ولوكاس دين وسيرجي روبرتو واندريه جوميز ومارلون سانتوس وكارليس ألينيا.

ملخص مباراة برشلونة وريال سوسييداد يلا شووت HD

ملخص مباراة برشلونة وريال سوسييداد عبر هذه الصفحة ( أهداف مباراة برشلونة اليوم ).

واصل برشلونة مسلسل نزيف النقاط في الليجا بعدما نجا من فخ ملعب “أنويتا” معقل ريال سوسييداد بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في ختام مباريات الجولة الـ13 لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

جاء الهدفان في شوط المباراة الثاني، حيث كان الفريق الباسكي هو البادئ بالتسجيل في الدقيقة 53 عبر مهاجمه البرازيلي ويليان جوزيه بعدما تابع الكرة المرتدة من مارك-أندريه تير شتيجن إثر تسديدة المكسيكي كارلوس فيلا ويتابعها برأسه ليفشل جيرارد بيكيه في إخراجها لتسكن الشباك.

إلا أن رد الفريق الكتالوني لم يتأخر كثيرا عندما تمكن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي من معادلة الكفة في الدقيقة 59 بعد مجهود فردي من البرازيلي نيمار الذي رواغ أكثر من لاعب على الرواق الأيسر قبل أن يمرر كرة أرضية داخل المنطقة استلمها ميسي قبل أن يسدد كرة قوية في الشباك.

ورفع ميسي رصيده من الأهداف لـ9 هذا الموسم ليتخلف بفارق هدف وحيد خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد.

كان الفريق الباسكي هو الطرف الأفضل في اللقاء وكان بإمكانه إحراز مزيد من الأهداف من خلال الفرص الخطيرة التي سنحت له والتي كان أخطرها في الشوط الثاني وبأقدام الخطير فيلا.

وكانت اللقطة الأولى في الدقيقة 76 بعد أطلق المهاجم الدولي المكسيكي كرة صاروخية من خارج المنطقة اصطدمت بالعارضة قبل أن تعود لخوانمي الذي أودعها في الشباك ولكنه الحكم ألغاه بداعي التسلل إلا أن الإعادة أثبتت خطأ قرار المساعد.

أما اللقطة الثانية فكانت قبل النهاية بسبع دقائق بعدما سدد فيلا كرة يسارية رائعة ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى تير شتيجن الذي اكتفى بمتابعة الكرة.

وبهذه النتيجة تستمر عقدة ملعب أنويتا للاعبي البلاوجرانا الذين فشلوا في تحقيق أي انتصار عليه منذ موسم (2006-07) عندما فازوا بهدفي أندريس إنييستا والكاميروني صامويل إيتو.

وساهمت هذه النتيجة في اتساع الفارق بين برشلونة، الذي تعادل أيضا في الجولة الماضية سلبيا أمام مالاجا، وغريمه التقليدي ريال مدريد، المتصدر، لست نقاط بعدما أصبح رصيده 27 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام إشبيلية، وذلك قبل موقعة “كلاسيكو الأرض” بينهما يوم السبت المقبل على ملعب “الكامب نو”.

في المقابل، ارتفع رصيد ريال سوسييداد للنقطة 23 يحتل بها المركز الخامس.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى