أهداف مباراة آرسنال وبورنموث 3/3 الدوري الإنجليزي الممتاز كورة لايف ملخص مباراة آرسنال اليوم

أهداف مباراة آرسنال وبورنموث أهداف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ومباراة آرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2016/2017 في الأسبوع العشرون يلا شووت مباراة آرسنال وبورنموث أهداف بدون تقطيع arsenal fc vs bournemouth f .

تفاصيل مباراة آرسنال وبورنموث يلا شووت

نستعرض لكم متابعين ومحبي الدوري الإنجليزي الممتاز كافة مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر موقع فسفس نيوز، ونتابع معكم هذه التغطية المستمرة في مباراة آرسنال وبورنموث اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2016/2017 .

ويستعد نادي بورنموث الإنجليزي لاستضافة نادي ارسنال علي أرضية ملعب ستاد فيتنس فيرست ستديوم، ويقود اللقاء الحكم مايكل أوليفير اليوم الثلاثاء في الجولة العشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ويمكنك متابعة بث المباراة عبر موقع فسفس نيوز قبل المباراة بوقت قصير .

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة آرسنال وبورنموث

نستعرض لكم الآن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتي الآن قبل انطلاقة الجولة العشرون وكذلك قبل مباراة آرسنال وبورنموث اليوم يلا شووت في الدوري الإنجليزي الممتاز .

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل نهاية منافسات الأسبوع 20، وكذلك قبل بداية مباراة اليوم بين ارسنال وبورنموث، ويحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي نادي تشيلسي الإنجليزي برصيد 49 نقطة بعد 19 مباراة والفوز في 16 مباراة .

ويأتي نادي ارسنال في المركز الرابع برصيد 42 نقطة بعد 19 جولة، وتمكن ارسنال من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 4 مباريات وخسارة 3 مباريات، وسجل ارسنال 41 هدف وتلقت شباكه 19 هدف حتي الآن في الدوري الأقوى علي مستوي العالم .

ويأتي نادي بورنموث في المركز التاسع برصيد 24 نقطة بعد لعب 19 جولة، وتمكن من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 مباريات وخسارة 9 مباريات، وتمكن بورنموث من 26 هدف وتلقت شباكه 31 هدف حتي الآن .

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد وتوقيت مباراة آرسنال وبورنموث اليوم الثلاثاء يوتيوب

نستعرض لكم الآن محبي الدوري الأقوى علي مستوي دوريات العالم الدوري الإنجليزي الممتاز موعد مباراة اليوم بين بورنموث وآرسنال في مباريات الأسبوع العشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ونذكر جميع متابعينا أنه الآن بإمكانكم ملخص أهداف مباراة آرسنال وبورنموث عبر موقع فسفس نيوز وعلي هذه الصفحة قبل المباراة بوقت قليل تابعونا .

ومن المقرر أن يستضيف نادي آرسنال ضيفه بورنموث علي أرضية ملعب ستاد ستاد فيتنس فيرست ستديوم اليوم الثلاثاء 3 يناير 2017 في الأسبوع العشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المقرر أن تكون المباراة في تمام العاشرة ألا ربع بتوقيت القاهرة، ونستعرض لكم كافة التوقيتات أسفل هذه الفقرة .

القنوات الناقلة مباراة آرسنال Vs بورنموث HD

نستعرض لكم كافة القنوات الناقلة مباراة آرسنال وبورنموث اليوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2017 عبر جميع الأقمار الصناعية فور الإعلان عنها، ومن المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورتس 2 إتش دي مباراة آرسنال وبورنموث بدون تقطيع لمشتركيها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونذكر بأن موقع فسفس نيوز سيقوم بإضافة العديد من القنوات لملخص مباراة آرسنال وبورنموث HD يوتيوب بدون تقطيع قبل المباراة .

ومن المقرر أن يتولى التعليق علي مباراة آرسنال وبورنموث يوتيوب المعلق الكبير يوسف سيف، في الدوري الإنجليزي بالأسبوع العشرون من الدوري الأقوى علي مستوي العالم beIN SPORTS 2HD .

توقيت مباراة آرسنال وبورنموث جميع الدول العربية :

10:45 مساءً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءً بتوقيت مصر .
9:45 مساءً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءً بتوقيت لبنان .
10:45 مساءً بتوقيت العراق .
10:45 مساءً بتوقيت السودان .
10:45 مساءً بتوقيت اليمن .
9:45 مساءً بتوقيت ليبيا .
8:45 مساءً بتوقيت تونس .
8:45 مساءً بتوقيت الجزائر .
7:45 مساءً بتوقيت المغرب .
11:45 مساءً بتوقيت الإمارات.
11:45 مساءً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:45 مساءً بتوقيت الكويت .
10:45 مساءً بتوقيت قطر.
7:45 مساءً بتوقيت موريتانيا.
10:45 مساءً بتوقيت جزر القمر .
7:45 مساءً بتوقيت غرينتش GMT .

قنوات أهداف مباراة آرسنال وبورنموث اليوم بدون تقطيع

بورنموث Vs ارسنال .
البطولة : الدوري الانجليزي .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : فيتنس فيرست ستديوم (ارضية بورنموث) .
المعلق : يوسف سيف .

القنوات الناقلة للمباراة :

Match Football 1
CANAL + Sport HD
Sky Sport 3 It
Sky Sports 1 (uk) / 1HD
TV2 Sport Premium 1 HD
Sport Klub 1 Serbia
Sport Klub 1 Slovenija
Sport Klub 1 Hrvatska
beIN SPORTS 2 HD
Sky Super Calcio
6`eren
KTRK TV
Varzish Sport HD
SKY Ultra HD 4K

أهداف مباراة ارسنال وبورنموث ملخص 03-01-2017 الدوري الانجليزي

قنوات آخري : أهداف مباراة ارسنال وبورنموث اليوم الثلاثاء 3/1/2017 الدوري الإنجليزي الممتاز يوسف سيف

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 3/3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى