رياضةغير مصنف

أهداف مباراة روما اليوم 1/4 ملخص مباراة روما وفيكتوريا بلزن الدوري الأوروبي يوتيوب

مباراة روما وفيكتوريا بلزن أهداف مباراة روما اليوم في الدوري الأوروبي أهداف مباراة روما وفيكتوريا بلزن اليوم الدوري الأوروبي يوتيوب بدون تقطيع أهداف مباريات الدوري الأوروبي الليلة يلا شووت مباراة روما وفيكتوريا بلزن مباراة محمد صلاح اليوم AS Roma vs FC Viktoria Plzen live

مباراة روما وفيكتوريا بلزن اليوم

موعدنا اليوم محبي الكرة الأوروبية مع مباريات الليلة في الدوري الأوروبي ومباراة روما وفيكتوريا بلزن اليوم في المجموعة الخامسة من الجولة الخامسة في دور المجموعات بالدوري الأوروبي لكرة القدم للموسم الحالي 2016/2017، ونستعرض لكم من خلال هذا المقال كافة تفاصيل مباراة روما وفيكتوريا بلزن يلا شووت بدون تقطيع وكذلك كافة تفاصيل القنوات الناقلة والمعلقين علي المباراة  وكذلك أخبار روما اليوم قبل المباراة الليلة ونوفر لكم أهداف لمباراة روما وفيكتوريا بلزن قبل المباراة عبر موقع فسفس نيوز فقط تابعونا عبر صفحة مباراة روما وفيكتوريا بلزن اليوم بدون تقطيع يلا كورة أون لاين .

تفاصيل مباراة روما وفيكتوريا بلزن اليوم يلا شوت

من المقرر أن يلعب الليلة كلاً من روما وفيكتوريا بلزن في إطار منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة في دور المجموعات من الدوري الأوروبي، ويأمل نادي روما الإيطالي الفوز بهذا اللقاء وحصد الثلاث نقاط والتي تجعل روما متأهل رسمياً إلي الدور القادم من الدوري الأوروبي .

ويأمل العديد من الجماهير محبي نادي روما الإيطالي الفوز بهذا اللقاء لضمان التأهل الرسمي للدور القادم من الدوري الأوروبي في المركز الأول من المجموعة الخامسة لضمان عدم مواجهة معظم كبار المجموعات الأخري ضمن المنافسة الأوروبية، وتنتظر عشاق نادي روما في مصر والشرق الأوسط مشاركة النجم المصري محمد صلاح والذي يعد عنصراً هاماً لنادي روما وسط الاعتماد عليه بشكل كبير .

ويأمل نادي روما الفوز بمباراة الليلة أمام نادي فيكتوريا بلزن خاصة بعد الهزيمة القاسية في الدوري الإيطالي أمام نادي أتلانتا في الدوري الإيطالي بنتيجة 2/1 في الجولة الماضية من السيريا آي .

موعد مباراة روما وفيكتوريا بلزن يلا كورة

من المنتظر أن تنطلق مباراة الليلة في الدوري الأوروبي والتي تجمع بين روما وفيكتوريا بلزن ضمن منافسات المجموعة الخامسة بإياب الجولة الخامسة من الدوري الأوروبي، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام العاشرة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة،  .

موعد مباراة روما وفيكتوريا بلزن جميع الدول العربية :

  • 11:05 مساءً بتوقيت السعودية .
  • 10:05 مساءً بتوقيت مصر .
  • 10:05 مساءً بتوقيت فلسطين .
  • 10:05 مساءً بتوقيت الأردن.
  • 10:05 مساءً بتوقيت سوريا .
  • 10:05 مساءً بتوقيت لبنان .
  • 11:05 مساءً بتوقيت العراق .
  • 11:05 مساءً بتوقيت السودان .
  • 11:05 مساءً بتوقيت اليمن .
  • 10:05 مساءً بتوقيت ليبيا .
  • 9:05 مساءً بتوقيت تونس .
  • 9:05 مساءً بتوقيت الجزائر .
  • 8:05 مساءً بتوقيت المغرب .
  • 12:05 مساءً بتوقيت الإمارات.
  • 12:05 مساءً بتوقيت سلطنة عُمان.
  • 11:05 مساءً بتوقيت الكويت .
  • 11:05 مساءً بتوقيت قطر.
  • 8:05 مساءً بتوقيت موريتانيا.
  • 11:05 مساءً بتوقيت جزر القمر .
  • 8:05 مساءً بتوقيت غرينتش GMT .

القنوات الناقلة مباراة روما وفيكتوريا بلزن HD

من المقرر إقامة مباراة روما Vs فيكتوريا بلزن اليوم الخميس 24 نوفمبر 2016 علي أرضية ملعب الأوليمبيكو في العاصمة الإيطالية روما، في البطولة الأوروبية الدوري الأوروبي، ومن المقرر أن تُنقل المباراة علي شاشة قناة بي أن سبورت 4 الناقل الحصري للمباراة في مصر والشرق الأوسط، ومن المقرر أن يتولى التعليق علي المباراة المعلق الكبير يوسف سيف .

سكاي كالشيو
سكاي سبورت 1 الإيطالية
CT Sport
Euro Sport 2 Sweden
سبورت تي في 3
Digi Sport 1 HD Hungary
Arena Sport 2
SuperSport 6 / HD
beIN SPORTS 4HD
beIN SPORTS MAX 7 FR
Football 1
TVP Sport HD
TVP Sport
Match Football 2
Cosmote Sport 5 HD
SuperSport HD 2 alb
Dolce Sport 3
Canal 9 Denmark
SuperSport Maximo 3
BNT HD bulgaria

ترتيب المجموعة الخامسة قبل مباراة روما اليوم

يحتل المركز الأول في المجموعة الخامسة نادي روما الإيطالي برصيد نقاط 8 نقاط، وتمكن روما من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مبارتين ولم يخسر حتي الآن، وتمكن روما من تسجيل 12 هدف وتلقت شباكه 6 اهدف حتي الآن بالدوري الأوروبي .

يحتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة نادي اوستريا فيينا برصيد 5 نقاط بعد لعب 4 مباريات، وفاز في مباراة واحدة، وتعادل مبارتين، وخسر مباراة واحدة، وسجل اوستريا فيينا ثمانية أهداف وتلقت شباكه تسعة أهداف حتي الآن في الدوري الأوروبي .

ويأتي في المركز الثالث نادي استرا جيورجيو برصيد 4 نقاط بعد لعب 4 مباريات وفاز خلالهم في مباراة واحدة وتعادل في مباراة واحدة وخسر مبارتين، وسجل استرا جيورجيو 5 أهداف، وتلقت شباكه 9 أهداف .

ويأتي في المركز الرابع نادي فيكتوريا بلزن برصيد 3 نقاط، بعد لعب 4 مباريات لم يفز أي مباراة وتعادل في 3 مباراة وخسر مباراة واحدة، وسجل فيكتوريا بلزن 3 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف في المركز الأخير حتي الآن بالدوري الأوربي المجموعة الخامسة .

مباراة روما وفيكتوريا بلزن يلا شوت

أهداف مباراة روما وفيكتوريا بلزن  (مباراة روما وفيكتوريا بلزن )

حقق ايه اس روما الفوز على ضيفه فيكتوريا بلزن بنتيجة 4-1 في الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة للدوري الأوروبي، ليضمن التأهل لدور الـ32 بالبطولة.

وسجل بيروتي هدف خيالي ليتوج الفوز الكبير الذي حققه فريق العاصمة الإيطالية على الأولمبيكو، بعد ثنائية من جانب البوسني ايدين دجيكو، ثم عاد وأحرز هدفا رابعا.

وأصبح رصيد روما 11 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة، وبفارق 7 نقاط عن أوستريا فينا الثاني

الشوط الأول

استطاع ايدين دجيكو من خلال مجهود فردي في الدقيقة 11 أن يحرز الهدف الأول لروما بعد اختراق منطقة الجزاء لفيكتوريا ومرور من أكثر من مدافع ثم سدد كرة قوية في الشباك.

وتعادل مارتن زيمان في الدقيقة 18 لصالح الضيوف بعدما أرسل كوفاريك كرة عرضية من الجانب الأيسر ليستقبلها برأسية في غياب تمام من الرقابة الدفاعية.

وحصل صلاح على تمريرة من جانب ايتوربي في الدقيقة 32 ودخل في وضع انفراد بحارس المرمى، لكن حكم الراية احتسبها تسلل ضد اللاعب المصري.

وسنحت فرصة خطيرة للتسجيل أمام محمد صلاح في الدقيقة 45 بعدما استغل خطأ دفاع فيكتوريا في ابعاد الكرة واستحوذ عليها وانفرد بالمرمى وسدد كرة ارتطمت بالقائم الأيسر وتحولت لضربة مرمى.

الشوط الثاني

حصل صلاح في الدقيقة 50 على فرصة لتسجيل الهدف الثاني لروما عندما منحه لياندرو باريدس تمريرة رائعة لكنه لمسها داخل منطقة الستة ياردة وتصدى لها الحارس.

ولعب روديجر المدافع الأيمن كرة عرضية وارتقى البوسني ايدين دجيكو في الدقيقة 61 ليحرز الهدف الثاني من رأسية قوية أسكنها الشباك.

ومرر دجيكو الكرة لمحمد صلاح في الدقيقة 71 على حدود منطقة الجزاء ليسدد بقوة وترتطم بالمدافع وتتحول إلى ضربة مرمى.

وانطلق صلاح خلف دفاع فيكتوريا وحصل على تمريرة في الدقيقة 73 ليقوم اللاعب بإعادتها لبيروتي مجددا الذي سدد مباشرة لكن المدافع ابعد خطورتها.

وسجل بيروتي الهدف الثالث لصالح روما في الدقيقة 82 بعدما سدد الكرة بشكل خيالي لتسكن الشباك دون أي تدخل من المنافس.

وخرج محمد صلاح في الدقيقة 83، وشارك بدلا دانيللي دي روسي.


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق