أهداف مباراة ميلان وانتر ميلان 2/2 يوتيوب HD اليوم ملخص ديربي الغضب الإيطالي يلاكورة

أهداف مباراة ميلان وانتر ميلان اليوم مباريات الدوري الإيطالي الدرجة الأولي وأهداف مباراة ميلان وانتر ميلان بدون تقطيع علي قنوات بي إن سبورتس المشفرة وأهداف يلا شووت مباريات اليوم بدون تقطيع كورة لايف يوتيوب HD مباريات الدوري الإيطالي اليوم .

ونستعرض لكم الآن محبي الكرة الإيطالية اليوم مواعيد الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لموسم 2016/2017 والمقرر إقامتها اليوم الأحد 20 نوفمبر 2016، وموعد أهداف مباراة ميلان وانتر ميلان في ديربي الغضب الإيطالي، يلا شووت مباراة ميلان وانتر ميلان، كورة أون لاين مباراة ميلان وانتر ميلان، مباراة ميلان وانتر ميلان ac milan vs internazionale milano yalla shoot .

موعد مباريات الدوري الإيطالي الدرجة الأولي اليوم يلا شووت

تلتقي اليوم الأحد في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي العديد من المباريات في الأسبوع الثالث عشر من عمر السيرا آي، ونستعرض لكم الآن كافة مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم يلا شووت بدون تقطيع مباريات اليوم .

وتُلعب اليوم في تمام الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة مباراة سامبدوريا وساسولو في الأسبوع الثالث عشر، ويلتقي اليوم في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة كلاً من أتلانتا وروما اليوم بدون تقطيع ومحبي اللاعب المصري محمد صلاح علي ملعب الأوليمبيكو .

وكذلك في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومباراة بولونيا وباليرمو في الأسبوع الثالث عشر، وكذلك مباراة لاتسيو وجنوي، ومباراة إمبولي وفيورنتينا، وكروتوني وتورينو في تمام الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية مساءً بتوقيت جرينتش .

ومن المقرر إقامة مباراة القمة في هذا اليوم بالأسبوع الثالث عشر من الدوري الإيطالي ومباراة ميلان وانتر ميلان بدون تقطيع يلا شووت، في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة إلا ربع بتوقيت جرينتش .

جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباراة ميلان وانتر ميلان

يحتل يوفنتوس حالياً صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 33 نقطة بعد لعب 13 مباراة فاز خلالها في 11 مباراة ولم يتعادل في أي مباراة وخسر مبارتين فقط، ويأتي في وسيط الجدول المركز الثاني نادي روما الإيطالي برصيد 26 نقطة بعد لعب 12 مباراة فاز خلالهم في 8 مباريات وخسر في مباريتين وتعادل في مبارتين .

ويأتي في المركز الثالث نادي ميلان برصيد 25 نقطة بعد لعب 12 مباراة فاز خلالهم في 8 مباريات وخسر مباراة واحدة وتعادل في ثلاث مباريات، ثم يأتي في المركز العاشر نادي انتر ميلان برصيد 17 نقطة بعد لعب 12 مباراة فاز خلالهم في 5 مباريات وتعادل في مبارتين وخسر خمس مباريات .

القنوات الناقلة مباراة ميلان وانتر ميلان اليوم يوتيوب

من المقرر أن يتم إذاعة مباراة ميلان وانتر ميلان اليوم بدون تقطيع علي موقع فسفس نيوز قبل انطلاقة المباراة بوقت قليل، وكذلك يمكنك متابعتها عن طريق قناة بي إن سبورتس 4HD، قناة BEIN SPORT 4HD عبر القمر الصناعي النايل سات والقمر الصناعي سهيل سات وعرب سات مباشرة .

ومن المقرر أن يتولى التعليق علي مباراة ميلان وانتر ميلان المعلق الكبير علي سعيد الكعبي من أرضية الملعب بإيطاليا، ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) علي قناة بي إن سبورتس 4، ونستعرض لكم الآن كافة القنوات الناقلة للمباراة العربية والعالمية المفتوحة والمشفرة عبر جميع الأقمار الصناعية .

سكاي كالشيو
سكاي سبورت 1 الإيطالية
Viasat Sport Norge
Sport 1 Czechia
Eir Sport TV 1
Ring.bg
سبورت تي في 3
Digi Sport 2 HD Hungary
Digi Sport 1 HD Romania
Arena Sport 4
beIN SPORTS 4 HD
beIN SPORTS 15 HD FR
beIN SPORTS 11 HD EN
beIN SPORTS 2 HD FR
قناة راه فردا الأفعانیة
BT Sport 2 / HD
Sky Super Calcio
Match Football 2
Cosmote Sport 1 HD
SuperSport HD 2 alb
6`eren
Arena Sport 4 HD Cro
LIG TV 3 HD
Eleven Polska HD
Match TV
CBC SPORT HD
beIN SPORTS España
Varzish Sport HD
Sony Six SD
Sony Six HD
Viasat Jalkapallo Finland HD
Viasat Sport Premium
Viasat Ultra HD 4K

أهداف مباراة ميلان وانتر ميلان بدون تقطيع HD

قم زيارة هذا الرابط المباشر للمزيد من ( أهداف مباراة ميلان وانتر ميلان بالدوري الإيطالي 2/2 )

سجل إيفان بيريسيتش هدفا في اللحظات الأخيرة، ليقود فريقه إنتر لانتزاع تعادل بطعم الفوز 2 / 2 من مضيفه ميلان في ديربي مدينة ميلانو (ديربي الغضب) في قمة مباريات المرحلة الثالثة عشر لبطولة الدوري الإيطالي.

وحرم إنتر بتلك النتيجة ميلان من الانقضاض على المركز الثاني، بعدما أصبح رصيده 26 نقطة في المركز الثالث ، بفارق الأهداف خلف روما (الوصيف)، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما ارتفع رصيد إنتر إلى 18 نقطة في المركز التاسع.

وكانت جماهير ميلان قامت قبل انطلاق المباراة بتكريم سيلفيو بيرلسكوني رئيس النادي الذي حضر إلى مدرجات ملعب (سان سيرو) المعقل التاريخي لإنتر وميلان بعد فترة من الغياب إثر خضوعه لجراحة في القلب رغم نصائح الأطباء بعدم التواجد هناك.

ورفع مشجعو ميلان صورة لبيرلسكوني برفقة الألقاب العديدة التي توج بها الفريق طوال 30 عاما قضاها النادي تحت رئاسته.

وربما يكون هذا هو الديربي الأخير لميلان تحت قيادة بيرلسكوني، الذي يجري مفاوضات حاليا من أجل بيع معظم أسهم النادي لمجموعة من المستثمرين الصينيين.

واتسمت المباراة بالإثارة والمتعة على مدار شوطيها، حيث ظلت نتيجتها معلقة حتى نهاية اللقاء.

وبادر الأسباني خيسوس فيرنانديز سوسو بالتسجيل لمصلحة ميلان في الدقيقة 43، قبل أن يتعادل أنتونيو كاندريفا لإنتر في الدقيقة .53

وواصل سوسو تألقه في المباراة، بعدما عاد لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 58، قبل أن يدرك بيريسيتش التعادل لإنتر في الوقت القاتل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

لقاءات الفريقين لم تعرف التعادل إيجابيا بثنائية منذ مباراة الدور الأول بينهما لموسم (2000-2001).

يذكر أن هذا هو التعادل الثالث والخمسين في تاريخ مواجهات الفريقين، مقابل 61 انتصارا لإنتر و51 فوزا لميلان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى