غير مصنفمنوعات

قامت بالغناء الفنانة نسمة محجوب في أفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

من خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته رقم 38، أمس الثلاثاء، قدمت الفنانة نسمة محجوب الفقرة الفنية باسم «صوت السينما»، وذكرت فيها أسماء النجوم العالميين وأيضا المصريين، كما جعلت من غنائها نصيب للفنان الراحل محمود عبد العزيز، قائلة «الشيخ حسني الفنان محمود المصري والهجان، مزاجنجي وساحر وهيفضل عزيز، عمرنا ما هننسىي محمود عبد العزيز».

ولكن من هي الأنسة نسمة محجوب؟

فهي مغنية مصرية، ولدت في 26 سبتمبر عام 1989، وأيضا تخرجت من المدرسة الألمانية، وهي ابنة المخرج علاء محجوب، ووالدتها المضيفة الجوية وفي حين فازت في ستار أكاديمي بنسخته الثامنة.

بالفعل شاركت في النسخة العربية لفيلم «ديزني ملكة الثلج» في دور «إلسا» سواء كان حوارًا أو غناءً، وهي تعتبر التجربة الأولى لها في «الدبلجة» عام 2013، كما قدمت في نفس العام، المشروع التخرج تمصير لمسرحية «البؤساء»، وأيضا تم تقديما في برنامج الإعلامي باسم يوسف «البرنامج»، على فضائية «CBC» وقوبلت بالترحيب الواسع  للجميع.

وثم تابعت عام 2014، فقدمت المسرحية «دنيا حبيبتي» على مسرح الفن، مع الفنان «كمال أبو رية، وأيضا رضا إدريس، وكذلك سيد جبر»، وفي حين بدأت مسيرتها الغنائية عام 2012، بألبوم «هتقولي ايه» والذي ضم عدد 12 أغنية منها 10 مصرية وواحدة خليجية وأيضا أخرى باللغة الإنجليزية.

كما قدمت أغنية «متخليش حاجة توقفك»، وأيضا «قد الدنيا» لدولة مصر عام 2012، وخلال فيلم «بنطلون جوليت» ثم غنت «البوسطجية اشتكوا»، وتبعته بـ«لازم تتغير» في مسلسل «روبي».

المغنية الشابة شاركت مع كل الفنانين منهم يحيي الفخراني ونور الشريف ومحمد متولي وأحمد سلامة ومحمد الحلو وإيمان البحر درويش وغيرهم من الفنانين في أوبريت «نبي الرحمة»، ردًا على إساءة الغرب للنبي صلى الله عليه وسلم، كما قدمت دعاء «جتلك يارب» لعام 2011، و«إلهي» لعام 2014.

وفي أكتوبر عام 2013، كشفت «محجوب» تعرضها لخداع من قبل الشركة المنتجة لمسلسل «آسيا»، مؤكدة أنها قررت التزام الصمت، وأيضا تنتظر أي اعتذار رسمي من الشركة بعد أن تم  استبعادها من غناء تتر المسلسل برغم توقيعها على العقد.

وحقق فيديو كليب أغنية «حب أخوات» التي قدمته «محجوب» لعام 2015، نسب مشاهدة عالية بعد طرحه على الموقع الفيديوهات القصير «يوتيوب»، والذي دارت فكرته حول فتاة تغرم بالمدرب الرقص، إلا أن معاملته له لا تتجاوز معاملة الإخوة، ثم يعرفها بعد ذلك على الفتاة التي سوف يتزوجها ويدعوها لفرحه.

وكما اختارتها شركة يونفرسال العالمية، في شهر أكتوبر الماضي، لكي تقوم بتوزيع أغنيتها الجديدة «وجوه»، ضمن الألبوم الجديد «ناو»، الذي يضم مطربين من عدد 10 دول عربية مختلفة.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى